خالد حبيب لـ"ON Sport": آليات تنفيذ الوعود الانتخابية تحسم الصراع فى الأهلى

الأحد، 26 نوفمبر 2017 10:39 م
خالد حبيب لـ"ON Sport": آليات تنفيذ الوعود الانتخابية تحسم الصراع فى الأهلى
خالد حبيب

أكد خالد حبيب، المرشح على منصب العضوية فوق السن فى قائمة المهندس محمود طاهر، بانتخابات الأهلى المحدد لها 30 من الشهرالجارى، أن توضيح آليات تنفيذ الوعود الانتخابية التى يعد بها كافة المرشحين يجب أن يتم توضيحها لأعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.
أضاف حبيب، أن عضو الجمعية العمومية للنادي الأهلى لديه القدرة على المقارنة بين وعود جميع المرشحين وآليات تنفيذها، والإمكانيات التى يتمتع بها المرشح وتساعده فى تنفيذ وعوده، وبناءاً عليه سيتم الاختيار وحسم صراع الانتخابات.
 
وقال المرشح بقائمة طاهر، إنه يعكف حالياً على إعداد مشروع متكامل يضاهى البرنامج الرئاسى للشباب الذى قام بتصميمه، من أجل جذب الشباب إلى النادى مرة أخرى، واعداً شباب القلعة الحمراء بالعديد من المفاجآت فى حال نجاح قائمة محمود طاهر، رئيس النادى الحالى.
 
وقال حبيب خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "ON Sport": "لدينا أكثر من 147 ألف عضو داخل النادى، وسنبدأ بعمل نواة ستتشكل من الأعضاء الذين فى نهاية مشوارهم الدراسى والعلمى، ويقتربون من الحياة العملية، ثم تنتشر لباقى الأعضاء، عن طريق إعداد برامج احترافية ستمنح الشباب الاستعداد للحياة العملية، سواء إذا كان سيتم توظيفه، أو سيبدأ المشروع الخاص به، وذلك عن طريق التدريب والتأهيل المتكامل، ليصبحوا شخصيات محترفة، وكوادر على مستوى راق".
 
وأوضح حبيب أن ملف التطوير الإدارى الذى تحدث عنه، يستهدف تدريب العاملين بالنادى من أجل رفع مستوى الأداء والإنتاجية، وخلق فرص أكثر للعمال من أجل التقدم والترقى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق