كواليس زيارة وفد البرلمان البريطاني للقاهرة (صور)

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 11:47 ص
كواليس زيارة وفد البرلمان البريطاني للقاهرة (صور)
زيارة وفد البرلمان البريطاني للقاهرة
محمد باسم

استضافت النائبة داليا يوسف، رئيس مجموعة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، وفد من أعضاء جمعية الصداقة المصرية البريطانية، فى زيارة رسمية، لعقد سلسلة من الإجتماعات على المستوى الرسمى، بالإضافة إلى لقاء وفود من الساسة والمفكرين المصريين، بجانب تنظيم بعض الجولات فى الشارع المصرى وزيارات إلى بعض المراكز الطبية.
 
مستقبل وطن 14

وبدأت جولات وفد البرلمان البريطانى، إلى العاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة حجم الإنجازات التى تمت فى عهد القيادة السياسية الحالية، وما تحقق منها على أرض الواقع، وخطة العمل المستهدف الإنتهاء منها خلال الفترة المقبلة، وهذا فيما يخص كل المشروعات القومية، ثم لقاء مع الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب.

مستقبل وطن 2

وقام أعضاء جمعية الصداقة المصرية البريطانية، بجولة داخل مستشفى الدمرداش للأطفال الجديدة والقديم، تفقدوا خلالها أقسام المستشفى، لمتابعة الخدمات المقدمة للمرضى، والإطمئنان على المرضى داخل الأقسام، كما قام أحد أعضاء الوفد البريطانى بإجراء فحص على نفسه داخل جهاز الأشعة "الرنين المغناطيسى".

كما زار الوفد منطقة مجمع الأديان في مصر القديمة والتى تضم عددًا من الآثار التي تمثل الأديان السماوية الثلاثة "اليهودية، والمسيحية، والإسلامية"، بجانب بقايا من الحصن الروماني القديم، وهي المنطقة التي تقع بين محطة مترو أنفاق "ماري جرجس" ومسجد عمرو بن العاص، واستعرض قدس انجيلوس جرجس راعى كنيسة المغارة، ابى سيرجة، للوفد تاريخ مجمع الأديان والمعابد، وحرص الوفد علي التقاط الصور التذكارية.

مستقبل وطن 9
 
وفى نهاية الجولة، أقامت النائبة داليا يوسف وزوجها اللواء الدكتور إيهاب يوسف مدير جمعية الشرطة والشعب، مأدبة عشاء على شرف الوفد البرلماني البريطانى، بحضور مفكرين وسياسين مصريين ونواب.

مستقبل وطن 11

ويضم وفد البرلمان البريطانى، ستيفن تيمس، عضو البرلمان البريطانى عن حزب العمال ورئيس مجموعة الصداقة المصرية البريطانية، وجلوريا هوبر، عضو جوناثان وردات من حزب المحافظين ونائب المتحدث باسم مجلس اللوردات والمعنية بالعلاقات الخارجية، وجوناثتا لورد ويمثل حزب المحافظين ورئيس لجنة العلاقات وكذلك اللورد اندرو.
 
مستقبل وطن 9

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق