مستقبل وطن يُنظم قوافل طبية بقرى بني سويف

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 01:23 م
مستقبل وطن يُنظم قوافل طبية بقرى بني سويف
قافله طبيه
محمد باسم

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف عدد من القوافل الطبية المجانية لأهالي قرية الميمون بمركز الواسطى وقرية نزلة البرقي بمركز الفشن، وقرية القصبة بمركزسمسطا، وذلك بالتعاون مع حملة علشان تبنيها بالمحافظة.

أوضح وائل محفوظ أمين الحزب بالمحافظة أنه من منطلق الواجب والمسئولية نشارك أهالينا فى قرى ومراكز المحافظة بخدمات متنوعة لخدمة وتنمية المجتمع.

بنى سويف 3

ومن جانبه، أشار أسامة يوسف أمين التنظيم، إلى أن القافلة الطبية شملت تخصصات أطفال، ونساء، وتوليد ،وباطنة، وتنظيم أسرة، وأن الكشف والعلاج بالمجان، مؤكدًا أن الحزب سيقوم بالعديد من الفعاليات الجماهيرية و الخدمية فى كل قرى المحافظة.

بنى سويف
 

وفي سياق متصل، أكد ربيع البنا أمين الوحدة الحزبية بالميمون، أن القافلة الطبية حققت نجاح كبير، وذلك من خلال الإقبال والخدمة المميزة والتواصل ومشاركة أهالينا فى كل أمور الحياة، حيث إن أمانة المركز تعمل بخطة وبرنامج حرصنا فيه على التواجد والإنتشار والعمل على خدمه الناس .

وقال ياسرالوكيل أمين المركز، أن الحزب يعمل فى كل الإتجاهات للمساعدة فى التخفيف والحل من المشاكل التى يعانى منها الناس، وأن الحزب وقيادات حريصة على التواجد فى قرى وعزب المركز لكى نمد يد العون لكل من يحتاج.

بنى سويف 4
 
بنى سويف 5

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة