مين اللي ميحبش فاطمة.. شرين سيف النصر تحتفل بعيد ميلادها في صمت

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 05:00 م
مين اللي ميحبش فاطمة.. شرين سيف النصر تحتفل بعيد ميلادها في صمت
شيرين سيف النصر
محمود جلال

(27 فبراير).. اليوم هي ليلة ميلاد الفنانة شيرين سيف النصر، التي تميزت الموهبة هي جواز سفر أي فنانة للأدوار الأولى في أي عمل، دون أي التفات لشكلها وجمالها.

كانت "سيف النصر" بالتأكيد من الجميلات التي فرضت موهبتها على الجميع احترام أدائها الهادئ الراقي، إلا أن جمالها وملامحها الشرقية وضعتها في إطار أدوار الفتاة الجميلة التي يسعى الجميع لإرضائها. وكان أبرز تلك الأعمال، المسلسل الدرامي "من الذي لا يحب فاطمة".

وتعددت أعمالها وتنوعت وتطور أداؤها إلا أن اعتزالها قطع مسيرة فنية ذات قيمة كان من الممكن أن تكتمل، وفي يوم ميلادها الذي يحل اليوم (٢٧ نوفمبر)، يستعرض "صوت الأمة" أهم أعمالها في السينما المصرية:
 

- فيلم أمير الظلام:
الذي قام ببطولته الفنان عادل إمام، يوسف داوود، خالد سرحان، دنيا، ضياء عبد الخالق، توفيق عبد الحميد، تامر عبد المنعم، ومن تأليف حمدي يوسف، وإخراج رامي إمام.
 
 
شيرين فى امير الظلام
 
- فيلم سوق الهانم:
هو واحد من أشهر الفنان الراحل أحمد زكي فترة التسعينات، هو من بطولتة أحمد زكي، سناء جميل، عادل أدهم ،عبلة كامل، صابرين، ممدوح وافي، ومن تأليف يوسف جوهر، إخراج حسن إبراهيم، تدور قصة حول لطيفة هانم من سلالة الأسرة المالكة وتعيش على أنقاض الماضى، يعانى زوجها عادل أدهم وابنها المستهتر فايق ممدوح وافى وابنتها أفكار -شيرين سيف النصر- من تسلطها وسيطرتها.
 
كما تعانى أيضًا الخادمة الريفية فتحية صابرين  تستعين لطيفة هانم بحسن -أحمد زكى- سائقًا لسيارتها، تقع أفكار في حب حسن السائق، بينما هو يحب جارته الفقيرة -عبلة كامل- التى تبادله أحلامه.
 
شيرين سيف النصر

- فيلم النوم في العسل: 
والتي يقوم ببطولتة عادل إمام، دلال عبد العزيز، عبد الرحمن أبو زهرة، سامى سرحان، لطفي لبيب، سعيد طرابيك، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف عارفة.

شيرين فى فيلم النوم فى العسل


- فيلم البلدوزر:
هو من بطولة يوسف منصور، محمد توفيق، جميل راتب، محمد عتريس، ومن تأليف مدحت عبد القادر، وإخراج  حسام الدين مصطفي.

فيلم البلدوزر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق