انتخابات الاهلى .. شيرين شمس يشرح قواعد العملية الانتخابية

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 12:47 م
انتخابات الاهلى .. شيرين شمس يشرح قواعد العملية الانتخابية
شيرين شمس
أسماء عمر

وجه شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي الشكر لوسائل الاعلام الحاضرة لمؤتمر شرح تفاصيل قواعد انتخابات النادي المقرر اقامتها غدا الخميس.
 
وقال شمس تم الموافقة علي وجود ٥ مندوبين لكل مرشح كاشفا انه تم تغيير الصناديق الانتخابية بعد اعتراض عدد من للمرشحين .
 
شيرين شمس
 
أضاف المدير التنفيذى للأهلي  : هناك بعض المرشحين رفضوا اشراف الموظفين داخل النادي .. و لازلنا نحن من ندير النادي وهو الامر الذي حدث في جميع المجالس السابقة ليخرج اقتراح بعد ذلك باشراف النيابه الاداريه علي الانتخابات سواء علي مستوي القضاه او الموظفين مؤكدا علي ثقته التامه في موظفين النادي .
 
انتخابات الاهلى
 
وكشف شمس عن الاجراءات الخاصة بالعمليه الانتخابيه موضحا مداخل ومخارج الخيمه الانتخابيه مؤكدا ان الصناديق الاولي هي الصناديق الخاصة بالاعضاء كبار السن، وقال شمس ان العضو سيقوم بتسجيل اسمه ثم يحصل علي استماره يسمح له من خلالها بالتصويت.
 
واكد المدير التنفيذي للأهلي ان هناك ٣ موظفين متواجدين خارج الخيمة من ادارة الاشتراكات سيقومون بتوجيه الاعضاء للجانهم الانتخابية كاشفا ان اي كشط او تغيير في العدد بالزيادة والنقصان سيتم الغاء الاستمارة بالكامل في ظل ان البطلان كلي كما تنص اللائحه الاسترشادية.
 
وقال شمس ان التسجيل سيبدأ من التاسعه صباحا وحتي السابعه مساءا مشددا انه ليس هناك امكانيه لمد باب التسجيل ولابد من حضور ١٠ الاف عضو لكي تصح اجراءات العمومية، مضيفاً أن الحضور سيكون ببطاقة العضوية والرقم القومي او جواز السفر مؤكدا انه من غير المسموح التصويت لاي عضو دون ان يحضر تلك المستندات وأكد شيرين شمس أن اي عضو لم يسدد الاشتراك لن يسمح له بالتصويت، لابد ان تكون مرت سنه كامله علي الاعضاء الجدد حتي يحق له التصويت
 
 
وتنطلق انتخابات النادي الأهلي في تمام السابعة صباح غد الخميس وحتى التاسعة مساءً .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق