"الدولة المصرية بين التحديات الخارجية ومحاربة الإرهاب".. ندوة بجامعة كفر الشيخ

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 09:16 م
"الدولة المصرية بين التحديات الخارجية ومحاربة الإرهاب".. ندوة بجامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ

استضافت جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور ماجد القمري، اليوم الأربعاء، الكاتب الصحفي محمود بكري، رئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، والوفد المصاحب له، للمشاركة في الملتقى التثقيفي الذي تقيمه الجامعة تحت عنوان "الدولة المصرية بين التحديات الخارجية ومحاربة الإرهاب وتحقيق التنمية" والتي حاضر فيها محمود بكري، بقاعة السيمنار بكلية التربية النوعية واستعرض من خلالها أهم التحديات الخارجية، وما تقوم به الدولة من إنجازات على الصعيدين المحلى والدولي، فضلا عن محاربــةالإرهــاب .

وتفقد الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة ، ومحمود بكري، والوفد المصاحب له كليات الجامعة ، و المستشفى الجامعي، كما  شارك بكرى في المؤتمر السنوي لكلية الصيدلة .

وصرح القمري، أن الهدف من إقامة هذا الملتقى هو دعم جهود القيادة السياسية لمكافحة الإرهاب بالفكر وتصحيح المفاهيم الخاطئة، ودعم جهود التنمية فى شتى المجالات، مشيرًا إلى الدور التى تقوم  به الجامعة و حرصها الدائم، على خدمة المجتمع و مكافحة الإرهاب والمساهمة فى التنمية.

وشارك في حضور الندوة الدكتور على أبو شوشة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الرازق دسوقى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،  وعمداء الكليات بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق