اجتماع مجلس جامعة سوهاج ‎لمناقشة الشئون الخاصة بأعضاء هيئة التدريس (صور)

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 11:47 م
اجتماع مجلس جامعة سوهاج ‎لمناقشة الشئون الخاصة بأعضاء هيئة التدريس (صور)

شهد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اليوم الجلسة رقم 127 لمجلس جامعة سوهاج بمقر الجامعة القديم بمدينة ناصر بسوهاج، بحضور عمداء الكليات بالجامعة.

وأوضح المحافظ أن المجلس ناقش خلال اجتماعه مجموعة من المذكرات والأمور الخاصة بالجامعة وشؤون أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

ووافق المجلس على تحديد موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018 على أن تبدأ الامتحانات من يوم 16/12/2017.

كما تمت الموافقة على إنشاء درجة الماجستير في طب الطوارئ بكلية الطب، وتكليف المعيدين من أبناء كلية الصيدلة خلال الخمس سنوات المقبلة لاستكمال الهيكل الادارى والفنى من السادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والموافقة على مشروع لائحة برنامج الترجمة ( شعبة اللغة الصينية ) بكلية الأداب، والموافقة على تشكيل مجلس كلية الطب البيطري.

واضاف المحافظ أن الاجتماع ناقش عدد من الشؤون الخاصة بأعضاء هيئة التدريس من تعيينات أساتذة ومدرسين ومنح الدرجات العلمية والدبلومات والشهادات، حيث تمت الموافقة على تعيين ثلاثة اساتذة مساعدين بوظيفة أستاذ بكليات الطب والهندسة والطب البيطري، وتعيين 6 مدرسين مساعدين في وظيفة مدرس بكليات العلوم والطب والتمريض.

كما تم منح 3 باحثين درجة الدكتوراة بكليتي التربية والطب ومنح 9 باحثين درجة الماجستير بكليات التربية والعلوم والأداب والزراعة والآثار، وكذلك الموافقة على منح درجة البكالوريوس والليسانس للطلاب الناجحين في السنة النهائية دور أكتوبر بكليات التجارة والزراعة والتربية الرياضية والطب البيطري والأداب والتربية. 

وتم خلال الاجتماع كذلك التصديق على عدد من التبرعات المقدمة لكليات الطب والصيدلة وهى عبارة عن أجهزة طبية وأدوية.

اجتماع مجلس الجامعة (1)
 

 

اجتماع مجلس الجامعة (2)
اجتماع مجلس الجامعة (2)

 

اجتماع مجلس الجامعة (3)
 
اجتماع مجلس الجامعة (4)
 
اجتماع مجلس الجامعة (5)
 
اجتماع مجلس الجامعة (6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة