ضبط صاحب ومدير مركز طباعة يزوران الشهادات الجامعية في الطالبية

الخميس، 30 نوفمبر 2017 04:58 م
ضبط صاحب ومدير مركز طباعة يزوران الشهادات الجامعية في الطالبية
حملة أمنية - أرشيفية
أمين قدرى

نجحت مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة من القبض على صاحب مركز طباعة ومدير المركز لاتهامهما بتزوير المحررات الرسمية والشهادات الجامعية، وكارنيهات قضائية، مقابل الحصول على مبالغ مالية من الراغبين في الحصول عليها بالطالبية، وحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة تفيد تورط صاحب مركز طباعة ومدير المركز في تزوير المستندات الرسمية والشهادات الجامعية وشهادات الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق والموارد البشرية، وبيعها للراغبين في الحصول عليها.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالجيزة قيام" أحمد م.ا" 37-صاحب أحد مكاتب التدريب بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال تزوير الشهادات الدراسية المنسوبة إلى الجامعات المصرية والأجنبية وبيعها لراغبى الحصول عليها من الجمهور مقابل مبالغ مالية.

وبإعداد كمين للمتهمين تم ضبطهما، وبحوزتهما 50 شهادة جامعية مزيفة،  ومستندات رسمية مزورة، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة العامة  التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة