تحرير 1339 مخالفة مرورية وضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة في المنوفية

الخميس، 30 نوفمبر 2017 05:40 م
تحرير 1339 مخالفة مرورية وضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة في المنوفية
صورة _أرشيفية

انطلقت اليوم حملة مكبرة من إدارة المرور بنطاق مديرية أمن المنوفية، لتأكيد انضباط الشارع والقضاء على المخالفات والحد من التكدسات المرورية. 

وأسفرت الحملة عن ضبط  1339 مخالفه متنوعة، شملت 125 حالة إنتظار خاطئ تم رفعها بالونش، 71 سيارة بدون رخصه قيادة، 72 سيارة بدون رخصه تسيير،  6 حالة حالات سحب تراخيص، 36 حالة ضبط توكتوك بدون لوحات، 15 دراجة نارية بدون لوحات، 996 مخالفة على نموذج 125 مرور. 

وفى مجال العينات العشوائية لسائقي السيارات تحت تأثير المخدر بقسمى منوف وشبين الكوم، قامت إدارة المرور بالمديرية بحملة مكبره بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية وتم الحصول على عينات عشوائية من بعض سائقي السيارات وعددهم 30 سائق وتبين وجود 4 حالات إيجابية لكل من " م. ا. ع " سائق ومقيم مركز أولاد صقر شرقية، و " إ. ح. م " سائق ومقيم مركز شبين الكوم، و " ص. و. ع" سائق ومقيم مركز شبين الكوم، و " و. م. ع " سائق ومقيم جيزة، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة.

وفى مجال فحص السيارات المتروكة بقسم شبين الكوم، شنت المديرية حملة مكبرة أسفرت عن فحص 10 سيارات متروكة حيث قام خبراء المفرقعات بفحصها وتعقيمها وتبين سلبيتها، وتم الكشف عن السيارات وتبين أنه غير مبلغ بسرقتها وجارى إستدعاء مالكي السيارات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق