حسن يوسف: مازلت في مرحلة البحث عن عمل غير اعتيادي

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 03:00 م
حسن يوسف: مازلت في مرحلة البحث عن عمل غير اعتيادي
حسن يوسف
محمود جلال

قال الفنان حسن يوسف، إنه مازال في مرحلة البحث عن عمل جديد ومختلف حتى أدخل بها شهر رمضان المقبل،  لأنه يحب تقديم أعمال جديدة، متنوعة، ومختلفة، غير اعتيادية، وليست تقليدية.

وأضاف، في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أنه يقوم حاليا بقراءة عدد من السيناريوهات لاختيار الأفضل، والأنسب له، حتى يطل على الجمهور بشكل يليق بتاريخه الفني الطويل .

وأوضح ،أنه حزين جدا على الفنانة القديرة  شادية لأنها تاريخ طويل في السينما المصرية ككل، مشيدا أعجاب بهذه الدورة  الـ 39  من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لأنه بنوري العالم ككل بعض حاجة المتعلق بسينما المصرية ،زى السيارات التي كانت في أفلام، وعروض صورة فنانين الزمن الجميل.

من ناحية أخرى يصور حاليا حسن يوسف حلقة من مسلسل "الوتر" مع نخبة كبيرمن النجوم هما ريم البارودى، دينا فؤاد، كمال أبو رية، أحمد بيرو، نهال عنبر، نورهان، أحمد عبد الله محمود، طلعت زكريا.

يذكر أن آخر أعمال حسن يوسف الفنية مسلسل "قضاة عظماء"، وشارك به فى رمضان الماضى مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم أحمد عبد العزيز وسوزان نجم الدين وكمال أبو رية وطارق دسوقى وجمال عبد الناصر، ومن إخراج المخرج السورى عبد القادر الأطرش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق