كوبر: ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 09:52 م
كوبر: ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع محمد صلاح
محمد صلاح
حسام الحاج

أكد الأرجنتيني هيكتور، كوبر المدير الفني لمنتخب الوطني، أن كرة القدم تعترف بالانتصار أكثر من الأداء الممتع، مشيرا إلى أن طموحاته في المونديال تفوق مجرد التأهل واللعب في دور المجموعات.

 

وشدد على أنه يمتلك معلومة مؤكدة بأن فريق ريال مدريد الإسبانى يرغب فى ضم محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى.

 

وأشاد "كوبر"، خلال تصريحات له على قناة "أون سبورت" بالفهد الأسمر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الرائد السعودى، مؤكداً أنه عندما انضم لصفوف الفراعنة فى المعسكر الماضى لمواجهة منتخب غانا فى الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، كان على قدر كبير من الثقة، وأحدث حالة من الترابط والألفة بين جميع اللاعبين.

 

وتحدث كوبر في حواره لـ" on sport" عن عمر جابر المنتقل حديثا لنادي لوس أنجلوس الأمريكى قائلا: "جابر لا يلعب دقائق مناسبة مع فريقه السابق بازل ولكنه يقدم المطلوب منه حينما ينضم لمعسكر المنتخب".

 

تابع مدرب الفراعنة : "اعتمدنا بشكل أساسي على عصام الحضري في التصفيات لكننا سنعيد المفاضلة بين الحراس الثلاثة فى المونيال الروسي وشيكابالا قدم أداء مميزا مع الفراعنة أمام غانا واستطاع أن يسجل هدفا وترك انطباعا جيدا بين زملائه فى المنتخب".

 

استطرد كوبر: "محمد صلاح لاعب أكثر من رائع وجاءتني أخبار أن ريال مدريد يرغب في ضمه ولكن الأنسب من وجهة نظري بقائه في ليفربول الإنجليزي".

 

كانت قرعة دور المجموعات الخاصة بكأس العالم روسيا 2018، عقدت، اليوم الجمعة، وشهد دور المجموعات مواجهات نارية بين الكبار نظرا للتفاوت في التصنيف بسبب تواجد منتخباتٍ كُبرى في التصنيفين الثاني والثالث.

 

وصعد المنتخب المصرى لبطولة كأس العالم للمرة الثالثة، بعدما تصدر المجموعة الخامسة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، على حساب منتخبات أوغندا وغانا والكونغو برازافيل.

 

وتشهد المسابقة مشاركة المنتخب الوطني بطل كأس أمم أفريقيا 7 مرات نهم 3 متتالية أعوام 2006 و2008 و2010 ويتواجد الفراعنة في المسابقة للمرة الثالثة في تاريخهم حيث سبق لهم الخروج من الدور الأول عامي 1934 و1990.

 

وأسفرت القرعة التي أقيمت في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية عن وقوع المنتخب الوطني مع كل من روسيا، السعودية، مصر، أوروجواي، في المجموعة الأولى.

 

تعليقات (1)
لا تذهب ياصلاح الى الريال
بواسطة: مصطفى
بتاريخ: الجمعة، 01 ديسمبر 2017 10:38 م

انا من محبى ومشجعى الملكى لكن لا تذهب ياصلاح الى الريال على الاقل فى فترة زيدان لا سباب اصرار المدرب على لاعبين دون المستوى حاليا مثل بنزيما مواطنة الفرنسى من اصل جزائرى واصابات بيل المتكررة والاستغناء عن لاعبين الفريق بامس الحاجة اليهم مثل الفا موراتا وخاميس روديجيرز والمدافع التاريخى بيبى والذى يقدم اداء رائع فى الدورى التركى وطبعا النتائج المخيبة لللامال بسبب كل هذا لذلك سيصبح مصيرك ياصلاح دكة الاحتياط بسبب المحاباة وتفضيل بنزيما وغيرة عنك لاسباب لا تتعلق بكرة القدم ونتمنى لك التوفيق مع ليفربول

اضف تعليق


الأكثر قراءة