عمرو محمود ياسين لم أشارك فى أى قصة بالجزء الثانى من مسلسل "نصيبي وقسمتك"

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 10:27 م
عمرو محمود ياسين لم أشارك فى أى قصة بالجزء الثانى من مسلسل "نصيبي وقسمتك"
عمرو محمود ياسين
محمد خليفة

قال الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين، إنه أقترب الانتهاء من كتابة الجزء الثانى من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وأن القصص المتبقية ويكون أنتهى من كتابته تمام هم ثلاثة قصص فقط.
 
وأكد "ياسين"، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، أنه حتى الآن لم يشارك بأي قصة من قصص المسلسل كممثل فيه، وانه مشغول هذه الفترة جدا بالانتهاء من كتابة المسلسل، والذي يأخذ منه وقت ومجهود كبير جدا بسبب اختلاف القصص والأحداث بكل خمس حلقات من المسلسل، متمنيا أن ينال المسلسل أعجاب المشاهدين عند عرضه غدا الأحد في أول حلقاته على قناة OSN.
 
ويقدَّم الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" بشكل مختلف تمامًا عن الجزء الأول من ناحية الفورمات وشكل القصص وعددها حيث يكون كل خمس حلقات قصة مختلفة بتسع قصص طوال عرض المسلسل المكون من 45 حلقة، وإضافة إلى طبيعة الموضوعات المقدمة مع الاحتفاظ بشكل المسلسل فى اعتماده على حلقات منفصلة متصلة وتقديم أكثر من قصة فيه، وتتناول القصص موضوعات متنوعة تخص المرأة والمجتمع، حيث ينحاز العمل للمرأة بشكل عام، والمشاكل التى تواجهها المرأة فى مجتمعنا المصرى.
 
والمسلسل شارك فيه عدد من النجمات على رأسهم درة وبسمة ونجلاء بدر وريم مصطفى ومن المفترض أن تبدأ حنان مطاوع تصوير القصة الخاصة بها بداية هذه الإسبوع.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق