تفوق أحمر في تاريخ مواجهات الأهلى وإنبى.. ومتعب يظهر في الصورة (فيديو)

السبت، 02 ديسمبر 2017 12:11 م
تفوق أحمر في تاريخ مواجهات الأهلى وإنبى.. ومتعب يظهر في الصورة (فيديو)
عماد متعب
أسماء عمر

يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق إنبي في الثامنة مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ 12 من مسابقة الدوري العام.

النادي الأهلي يدخل اللقاء في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة بعد أن خاض المارد الأحمر 7 مباريات ويتبقى له 4 مؤجلات بسبب مشاركاته الأفريقية.

فيما يدخل فريق إنبي المباراة في المركز الـ7 برصيد 15 نقطة جمعها الزعيم البترولي من 11 مباراة، ويعرض "صوت الأمة " تاريخ مواجهات الفريقين بمسابقة الدوري العام قبل المباراة المرتقبة.

1ـ عدد المواجهات

يشهد تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي في مسابقة الدوري تفوقـًا أحمر، فخلال 29 مباراة جمعت الفريقين تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 18 مباراة، بينما خسر 4 مرات، وسيطر التعادل على 7 مواجهات.

2ـ عدد الأهداف

أحرز الأهلي في شباك فريق إنبي بمسابقة الدوري 51 هدفـًا، بينما استقبلت الشباك الحمراء 31 هدفـًا.

3ـ أكبر نتيجة في تاريخ المواجهات

تعود أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري إلى الدور الثاني من موسم 2012-2013، حيث انتهت المباراة وقتها بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف.

4ـ هداف لقاءات الفريقين

ويعد محمد أبوتريكة ومحمد بركات هما هدافي مباريات الفريقين في الدوري برصيد 7 أهداف لكل منهما، و يعتبر عماد متعب هو الأكثر إحرازًا للأهداف في شباك الفريق البترولي من الجيل الحالي للاعبي الأهلي، حيث يملك في رصيده 5 أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق