النائبة غادة عجمي تهنئ الإمارات بعيدها الوطني: يوم عُرس للشعب المصري

السبت، 02 ديسمبر 2017 12:41 م
النائبة غادة عجمي تهنئ الإمارات بعيدها الوطني: يوم عُرس للشعب المصري
النائبة غادة عجمى
مصطفى النجار

هنأت غادة عجمي، وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، القيادة السياسية والشعب الإماراتي بالعيد الوطنى، مؤكدة بهذه المناسبة على قوة ومتانة العلاقات المصرية الإماراتية وما قدمته القيادتين لخدمة الشعب العربى والمجتمع الدولي المحب للسلام.
 
وقالت وكيلة لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إنها عاشت سنوات طويلة وسط الشعب الإماراتي ولمست حب حقيقي وعمل صادق لمساندة المصري والشعوب العربية وهذه القيم ليست بعيدة عن الشعب والقيادة السياسية اللذين جعلا أرض الإمارات الخصبة بالخيرات من أفضل بقاع الأرض وتحولت الامارات في سنوات قلائل لقبلة لكل من يريد الاستثمار والسلام والرخاء والاستقرار.
 
وأكدت غادة عجمى، أن الاحتفال بالعيد الوطنى للإمارات إنما احتفال لامتداد الوطن في مصر، ويوم فرحة الإمارات بالاتحاد هو بمثابة يوم عُرس للشعب المصرى الشقيق وللشعب الإماراتى.
 
وشدد على أن مصر لا تزال على عهدها بحب وصدق مع الأشقاء في دولة الإمارات، وأن المصريين أبدًا لا يخلفون الوعد والعهد، وكما قال الزعيم الرئيس السيسي أن أمن الخليج هو جزء رئيسي من أمن مصر، وأن أى شئ يعكر صفو بال الإمارات فإنه بالتابعية يعكر صفو المصريين ولن تتوانى الدولة المصرية عن القيام باللازم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق