حسام حسن يكرم بالخارج.. واشتراكا يرحل عن سموحة في هدوء

السبت، 02 ديسمبر 2017 01:16 م
حسام حسن يكرم بالخارج.. واشتراكا يرحل عن سموحة في هدوء
حسام حسن
كتب- هيثم عويس

كرم الاتحاد الدولى حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي باختياره ضمن الأسماء المختارة لحضور قرعة كأس العالم بروسيا 2018 ليكون تكريم جديد يضاف لتاريخ حسام حسن مع الساحرة المستديرة.

ورغم عدم التقدير التى يلقاه حسام حسن – حسب وصفه – من المسئولين عن الكرة المصرية بالداخل إلا أنه دائما ما يأخذ حقه خارجيا سواء بالتكريم من الإتحاد الأفريقى أو الاتحاد الدولى، أو التعاقد مع أحد المنتخبات أو الأندية الخارجية ليثبت للجميع داخل مصر أنه مازال نجما رغم أنف الجميع.

حسام حسن يسير بالمصرى بخطى ثابتة للموسم الثالث على التوالى بعدما أعاد الفريق لدائرة الضوء وأصبح منافسا شرسا تخشاه جميع أندية الدورى نظرا لقوة الفريق الأخضر، لاسيما بعد مشاركة الفريق فى الكونفيدرالية الأفريقية.

فى المقابل رحل التشيكى اشتراكا، المدير الفنى لسموحة عن الفريق بهدوء بعد لقاء الاتحاد الأخير، الذى تعادل فيه الفريق إيجابيا بهدف لمثله، مؤكدا أن الحظ يعانده، ولن يستطيع استكمال مشواره مع الفريق السكندرى بالرغم من توفر كافة الامكانيات الفنية والبشرية، إلا أنه لم يستطع إنجاز المهمة باحتلال أحد المراكز الأولى بجدول الدورى وتلقى العديد من الهزيمة المتتالية التى صعبت من موقفه بجدول الترتيب وهو ما جعله يقدم استقالته ويوافق عليها محمد فرج عامر رئيس سموحة.

وقد قام رئيس سموحة بتصعيد ميمى عبد الرازق المدرب العام فى منصب المدير الفنى للفريق مؤقتا حتى إشعار آخر.  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة