النائب بكر أبو غريب: شفيق يغامر بتاريخه ويتاجر بمصر

السبت، 02 ديسمبر 2017 03:19 م
النائب بكر أبو غريب: شفيق يغامر بتاريخه ويتاجر بمصر
النائب بكر أبو غريب عضو مجلس النواب
محمد باسم

 
استنكر النائب بكر أبو غريب عضو مجلس النواب، ظهور الفريق أحمد شفيق على قناة الجزيرة القطرية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، والتي سخرت شاشتها لبث السموم ضد مصر، مؤكدًا أن شفيق يغامر بتاريخه، ويتاجر بمصر.
 
وأضاف "أبو غريب"، في تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، أن أحمد شفيق أنكر الجميل وهاجم دولة الإمارات التي يعيش فيها منذ عام 2012.
 
وأكد "أبو غريب"، أن الأمور اتضحت بعد ظهور شفيق عبر شاشة قناة الجزيرة القطرية الموالية للإخوان، ليعلن أنه سيقوم بإجراء أحد المؤتمرات في دولة أوروبية مدعومة من الجماعة الإرهابية.
 
وأردف "أبو غريب"، أن الخيوط بدأت تتجمع، خاصة بعد قيام شفيق بإثارة أزمة بتصريحاته عن جزيرتي تيران وصنافير، وتصريحه بأن حادث الواحات الإرهابي فيه قصور متعمد، وصمت عند القضاء عليهم وتحرير الحايس.
 
وتابع: "الحرب بقت من رموز النظام السابق واضحة وجلية، ولما يهاجم شفيق دولة الإمارات مدعيا أنها منعته من السفر عبر الكلمة التي بثتها قناة تميم الإرهابية وهو يعلم ان الإمارات أكبر داعم لمصر يبقى المؤامرة واضحة، ولما شفيق يدعى البطولة ويقول: بني وطني الحبيب كنت قد أعلنت عن ترشحي لمنصب رئاسة الجمهورية، وكنت أنوي فى سبيل ذلك القيام بجولة بين أبناء الجاليات المصرية فى الخارج قبل العودة للوطن خلال الأيام القليلة الماضية ولكنني فوجئت بمنعي من السفر ومنعي من مغادرة دولة الإمارات العربية الشقيقة لأسباب لا أفهمها ولا أتفهمها".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق