حبس تشيكل عصابي تتزعمه سيدة للنصب على المواطنين بالمنوفية

السبت، 02 ديسمبر 2017 06:07 م
حبس تشيكل عصابي تتزعمه سيدة للنصب على المواطنين بالمنوفية
المتهمين
دينا الحسيني

قررت نيابة المنوفية حبس سيده واثنين اخرين وراء النصب بزعم  تغيير العملات، وذلك بعدما تمكنت ادارة البحث الجنائي بالمنوفية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام وأمن الجيزة من ضبط 3 أشخاص من مرتكبى واقعة الإستيلاء على مبلغ مالى من صاحب شركة.
 
بعدما تبلغ لمركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية من مدير وشريك بإحدى شركات الصناعات الكيماويةبأنه تعرف على إحدى السيدات وطلبت منه تغيير مبلغ مالى "دولار" إلى العملة المصرية وإتفقا على التقابل بالطريق الإقليمى بدائرة المركز، ولدى وصوله وبحوزته مبلغ750 ألف جنيه فوجئ بقيامها وآخرين بالإستيلاء على المبلغ المالى وفروا هاربين مستقلين إحدى سيارات الأجرة "ميكروباص ".
 
وقامت أجهزة البحث الجنائى بالمنوفية برئاسة اللواء سيد سلطان  بالإشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، أسفرت الجهود عن تحديد مرتكبى الواقعة عاطلَيْن وزوجة أحدهما "ربة منزل، مقيمون بمحافظة الجيزة" - آخر "هارب".
 
عقب تقنين الإجراءات  بالإشتراك مع مديرية أمن الجيزة تم ضبط العاطلَيْن وربة المنزل.. وبمواجهتهم  إعترفوا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب.
 
تم بإرشادهم ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة "مُستأجرة" ومبلغ مالى قدره (450 ألف جنيه)، وقرروا أن باقى المبلغ بحوزة المتهم الهارب .
 
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة