البرلمان على مقعد رئاسة 6 أندية رياضية بعد إعتماد قانون الرياضة

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 09:00 ص
البرلمان على مقعد رئاسة 6 أندية رياضية بعد إعتماد قانون الرياضة
البرلمان
إبراهيم سالم

بعد غلق باب انتخابات الأندية الرياضية وفقا لما نص عليه قانون الرياضة الجديد الذى اعتمده مجلس النواب فى دور الإنعقاد الماضى، حصد نواب البرلمان عدد من المقاعد بمجالس إدارة تلك الأندية الرياضية، تنوعت بين رئاسة مجلس الإدارة أو عضويته.

وأكد أعضاء مجلس النواب، الفائزين في انتخابات الأندية الرياضية، مقاعدهم الجديدة في رئاسة الأندية أو عضوية مجالس إداراتها لن تثنيهم عن متابعة دورهم البرلمانى الرقابى التشريعي.

وترصد "صوت الأمة" نواب البرلمان الذين أعلنوا ترشحهم على رئاسة عدد من الأندية الرياضية خلال هذه الدورة، وكان ترتيبهم على النحو التالى: 

نادي سموحة

فاز النائب فرج عامر برئيس مجلس إدارة نادي سموحة للمرة الثانية بالتزكية، وهي المرة الأولى في ظل قانون الرياضة الجديد.

20171118053006306
 

الأوليمبي السكندري

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الأوليمبي السكندري، فوز المهندس طارق السيد عضو مجلس النواب، برئاسة النادي الأوليمبي السكندري، وذلك خلال الانتخابات التي جرت يوم الجمعة الماضي.

60490-1-21
 
 
وهنأ رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ورئيس نادي سموحة، المهندس طارق السيد، بفوزه برئاسة النادي الأوليمبي، متمنيا له النجاح في مهمته المقبلة، واستكمال مسيرته بنجاح للارتقاء بالنادي السكندري العريق.
 
 
52997-829
 
 

مدرسة الزمالك ..للمرة الثانية

فاز المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب، برئاسة نادى الزمالك للمرة الثانية، حيث أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي فوزه  برئاسة النادي لــ 4 سنوات مقبلة، بعد حصوله على 26 ألف صوت، بينما حصل منافسه أحمد سليمان على 16 ألف صوت.

46613-25737835-v2_xlarge
 
 
عضو الإسكان رئيسا لنادي حلوان

فيما فاز الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، برئاسة مجلس إدارة نادى حلوان الرياضي، وذلك فى الانتخابات التى جرت في الجمعية العمومية للنادى.

وأكد نصر الدين، أن العمل السياسي والعام وجهان لعملة واحدة والغرض منهم خدمة الناس، مشيرا إلى أن عمله نائبا للشعب لم ينسه دوره وواجبه تجاه نادى حلوان العام، الذى يتواجد به منذ أكثر من ثلاثين عاما.

f56f719025e978f57068a7247a3b4762

 
4339 صوتا لنادي الترسانة

كما فاز طارق سعيد حسنين عضو مجلس النواب بدائرة إمبابة محافظة الجيزة، بمنصب رئيس نادي الترسانة بعد أن حصل على 4339 صوتا في الانتخابات التي جرت يوم الخميس الماضي، بعد تفوقه على منافسه سيد جوهر الذي حصد 2547 صوتا.

 

457
 
وكيل القوى العاملة في نادى المصرى

كما فاز النائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ورئيس ائتلاف "حب الوطن"، بمنصب رئيس مجلس إدارة النادى المصرى القاهرى بأغلبية أعداد المشاركين فى الجمعية العمومية للنادى.

ووجه النائب محمد وهب الله، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية للنادى المصرى القاهرى على اختياره وثقتهم ومنحه أصواتهم فى العملية الانتخابية، لافتا إلى أن جميع أعضاء قائمته الانتخابية بالنادى فازت بعضوية مجلس الإدارة.

ولفت إلى أنه سيعمل جاهدا خلال الفترة المقبلة على تطوير النادى على كافة المستويات، اجتماعيا و رياضيا، مؤكدا أنه سيسعى جاهدا للعمل على التواصل مع الأجهزة والجهات المعنية بالدولة، لبحث كيفية مساعدة النادى.

2016-635960096727304240-730_resized
 
فراشة الأوليمبيات

فازت النائبة البرلمانية رانيا علوانى، بعضوية مجلس إدارة النادى الأهلى، معبرة عن سعادتها بعد تحقيقها الفوز بانتخابات مجلس إدارة النادى، وتوجهت بالشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء.

وكتبت علوانى عبر حسابها بموقع "تويتر" معبرة عن سعادتها: "اللهم لك الحمد.. شكرًا للجمعية العمومية المحترمة لنادينا العريق علي منحي هذه الثقة.. وأدعو الله سبحانه وتعالى أن أكون دائما عند حسن ظنكم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق