"بيبو وش الخير".. 7 مكاسب حققها الأهلي من فوزه برباعية على إنبي (صور)

الأحد، 03 ديسمبر 2017 05:59 م
"بيبو وش الخير".. 7 مكاسب حققها الأهلي من فوزه برباعية على إنبي (صور)
محمود الخطيب
أمنية الموجى

مكاسب كثيرة حققها المارد الأحمر، بعد فوزه على فريق انبي برباعية مقابل هدف في المباراة التى أقيمت بينهما أمس على استاد القاهرة فى الجولة الـ 12، بجانب ما حملته من ثلاث نقاط تعادل من حسابات الأهلي، في المنافسة ليواصل انطلاقته نحو قمة الدوري الممتاز.

الاهلى وانبى (3)

الانتصار الأول برئاسة مجلس "بيبو"

يعد فوز النادى الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري، على انبي، الفوز الأول بعد تولي محمود الخطيب، رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي وقائمته بمقاعد مجلس الإدارة، وأقيمت المباراة في أول حضور له بمقعد رئيس النادي، وبفرحة كبيرة من جمهور نادى الوطنية.

الاهلى وانبى (4)

 

وصافة الدورى ولديه 4 مباريات مؤجلة

بعد فوز النادي الأهلي، في مباراة أمس، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 22 نقطة ليحتل المركز الثاني بالدوري للفريق من الـ12 جولة السابقة فلعب الفريق 8 مباريات فقط، حقق 7 انتصارات وتعطل في مباراة وحيدة أمام فريق طلائع الجيش، ولديه 4 مباريات مؤجلة.

الاهلى وانبى (5)

49 مباراة دون هزيمة

49 مباراة لعبها النادي الأهلي دون هزيمة، فلم يتعرض الأهلي للهزيمة من الموسم الماضي بالبطولات المحلية بالدوري الممتاز أو كأس مصر، حيث خاض الأحمر 49 مباراة، حقق الفوز في 39 مباراة، وتعادل في 10 مباريات مع 10 فرق هم وطلائع الجيش والشرقية والإنتاج الحربي، والاسماعيلي وبتروجيت والإتحاد السكندري، ومباراتين لكل من مصر المقاصة و انبي.

الاهلى وانبى (6)

عودة أجاى

يعتبر جونيور أجايي رجل مباراة الأهلي وإنبي، على الرغم من مشاركته في 73 دقيقة فقط، أحرز فيها هدف الفريق الثاني، استلم الكرة 36 مرة وفقدها 5 مرات، كان له 33 تمريرة منها 25 صحيحة،  وسدد محاولتان على المرمى، وعمل  العديد من المراوغات بالمباراة.

الاهلى وانبى (7)

تألق باكا
على الرغم من عدم مشاركته أساسي بالمباراة ونزوله بديلاً لوليد سليمان فى الدقيقة 61، إلا أن "باكا" نجح في تنشيط الخط الأمامي للفريق الأحمر، وظهر بشكل مميز، ليحجز  لنفسه مكانا أساسياً مع الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد أن ظهر بشكل جيد في التدريبات والمباريات القليلة السابقة، فلم يحتاج "ماهلامبى" فترة إعداد أو تجهيز خاص، ونجح في إثبات قدراته مبكرا مع القلعة الحمراء.

الاهلى وانبى (10)

محمد الشناوى يواصل تألقه
واصل محمد الشناوى تألقه في المباراة بعدما أصبح بالتشكيل الأساسي للفريق، فتصدى لتسديدة قوية من أبو بكر ديارا ليحرم الأخير من هدف مؤكد لإنبي في الدقيقة الـ11 من المباراة، كما ظهر بشكل جيد بالمباراة.

الاهلى وانبى (9)

أول هزيمة لإنبي بقيادة إيهاب جلال
كعادته نجح حسام البدرى فى هزيمة الفرق التي لم تُهزم في الدوري، وخاصة مع المدربين الجدد، فتلقى إيهاب جلال أول هزيمة لفريقه انبي بنتيجة ثقيلة، بعدما خاض 6 مباريات انتصر في 3 وتعادل فى 3 مباريات أخرى، منذ أن تولى المهمة بعد استبعاد طارق لعشرى المدير الفنى السابق للفريق.

الاهلى وانبى (1)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق