الخطيب يبدأ خطة "غربلة" الأهلي.. 6 ملفات معلقة تنتظر قرارات بيبو (صور)

الأحد، 10 ديسمبر 2017 04:00 م
الخطيب يبدأ خطة "غربلة" الأهلي.. 6 ملفات معلقة تنتظر قرارات بيبو (صور)
محمود الخطيب رئيس الاهلي
حسام الحاج

 

حسم محمود الخطيب مقعد الرئاسة فى انتخابات النادي الأهلى في 30 نوفمبر الماضي،  بعد منافسة شرسة مع محمود طاهر وبات لزاما علي بيبو إعادة ترتيب الأوراق المبعثرة داخل القلعة الحمراء.

حلم الرئاسة الذى ظل يراود الخطيب طوال السنوات الماضية لن يكون مهمة سهلة مفروشة بالورود، ولكنها محفوفة بالمخاطر، ما يتطلب منه مزيدا من العمل والجهد لوضع الأهلي على مصاف الأندية العالمية.

وعقد مجلس الأهلي الاجتماع الأول برئاسة محمود الخطيب، مساء أمس السبت ، بمقر النادي بالجزيرة، وأسفر الاجتماع عن عدة قرارات مهمة اتخذها المجلس .

أسفر الإجتماع عن تعيين عدلي القيعي متحدثا رسمياً ومستشارا إعلامياً للنادي، وتفويض الخطيب في شئون كرة القدم واتخاذ القرارات العاجلة دون عقد اجتماع، وتشكيل لجنة للعضوية برئاسة إبراهيم الكفراوي بمشاركة محمد الدماطي ومحمد الجارحي والمعنية بالمقابلات بالأعضاء الجدد.

مجلس الاهلى
 

 

كما خرج الإجتماع بقرار رفع اشتراك النادي بداية من العام المقبل 2018 من 250 ألفا لـ350 ألف جنيه، وتعيين سامح كامل مشرفا على الإدارة الهندسية، وتشكيل لجنة رياضية برئاسة محمد الغزاوي للإشراف على العناصر الإدارية والفنية، وتكليف خالد الدرندلي للوقوف علي الموقف المالي الحقيقي واتخاذ القرارت التي تخص الميزانية واللجنة معنية بكل ما للنادي وما عليه.

وقررالمجلي تشكيل المكتب التنفيذي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد الدرندلي وبعضوية رانيا علواني ومهند مجدي، والموافقة على شهر مكافأة بدون حد أدنى وحد أقصى 15 ألف جنيه.

مجلس الاهلى
 

 

ووجه المجلس الشكر لياسر أيوب، مدير المركز الإعلامي وقبول استقالة صلاح يحيى، مدير المركز الإعلامي بالنادي وقبول اعتذار ياسر فتحي محامي الأهلي.

 

غير أن طاولة اجتماعات الأهلي خلال الفترة المقبلة من المرجح أن تشهد مجموعة أخرى من القرارات التي يتنظرها أعضاء المارد الأحمر وجماهيره.

تغيير المدير التنفيذي للنادي


سيكون تغيير شيرين شمس المدير التنفيذى للنادي الأهلي على رأس الأولويات لمجلس الخطيب، خاصة وأن اعضاء بالمجلس وأعضاء بالنادي الأحمر لا يرغبون في استماره بمنصبه خاصة بعد بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين مهند مجدى الفائز بالعضوية على قائمة الخطيب بعد انسحابه من قائمة محمود طاهر.

 

هيكلة المنظومة الاعلامية للأهلي

ثاني الملفات التي تشغل بيبو فى إدارة القلعة الحمراء هي كيفية تطهير وتغيير المنظومة الإعلامية للنادي خاصة بعد تصريح الخطيب الشهير أن هناك بعض الزملكاوية الذين يعملون فى المنظومة الإعلامية.

الجهاز الفني للكرة مستمر حتي نهاية الموسم

 الجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة حسام البدري يقدم نتائج جيدة مع فريق الكرة، خاصة أنه يحتل وصافة الدوري برصيد 22 نقطة ويتبقي له 5 مباريات مؤجلة لذلك من الصعب تغيير الجهاز الفني فى هذه الفترة، طبقا لتصريحات من أعضاء بالمجلس.

 

تشكيل لجنة الكرة

تشكيل لجنة للكرة ستكون على رأس أوليات الخطيب تحت رئاسته للنهوض بمستوي الفريق من خلال الاعتماد علي الخبرات وقدامي النادي.

 

تغيير مراد عاصم مدير النشاط الرياضي

طالت العديد من الاتهامات مراد عاصم مدير النشاط الرياضى بالنادي الأهلي من قبل الأعضاء الجمعية العمومية، لأنه سمح لمدربين القطاع الرياضي بالكاراتيه والسباحة والتنس بالقيام بتدريبات خاصة خارج عن نطاق العمل.

 

تغيير مدير التعاقدات

فتح ملف التعاقدات بالنادي الأهلي الذي يتولاه عصام سراج سيكون شغل الخطيب الشاغل في الفترة المقبلة، خاصة أنه من أهم الملفات والتي تحتاج لشخص يمتلك الرؤية والمتابعة الجيدة لتخليص الصفقات المهمة دون دفع مبالغ طائلة.

 

الخطيب مع اعضاء الاهلى
 

 

الخطيب مع الاعضاء
 

 

25276385_10155888016653407_1392799982_n
 

 

الخطيب يحتفل مع الاعضاء
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق