أحمد شفيق يكشف حقيقة ترشحه في انتخابات الرئاسة المقبلة

الأحد، 03 ديسمبر 2017 10:35 م
أحمد شفيق يكشف حقيقة ترشحه في انتخابات الرئاسة المقبلة
أحمد شفيق خلال مداخلته مع العاشرة مساء
كتب- السيد فلاح

قال الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، فى أول ظهور إعلامى له، عقب شائعات اختطافه، إنه ليس مختطف ويتمتع بحرية تامة فى فندق إقامته.

وأضاف شفيق، فى مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساءً» مع الإعلامى وائل الإبراشى، تأخر ظهور البيان أتاح الفرصة لظهور الشائعات، متابعا: «أطلقت تصريحات عشرات المرات بأن ذهابي إلى الجزيرة كذب».

وأوضح أن قناة الجزيرة قامت بالاستيلاء على الفيديو التى أذاعته من تليفونه، وهو فيديو قام بتصويره احتياطيًا لتعرضه لأي ظروف ولم يكن يقصد إذاعته، وجارى التحقيق فى كيفية حصول الجزيرة عليه.

وقدم شفيق اعتذاره للشعب المصرى على ما حدث قائلاً: «أعتذر عما حدث من خططا أيا كان السبب فيه»، مؤكدًا، لن يفلح استغلال ما حدث فى إيقاع الوحشة بين مصر والإمارات، مضيفًا، وجودى فى مصر يتيج لى التفكير جيدًا في اتخاذ قرار الترشح من عدمه.

وأضاف أنه أعلن من الإمارات نيته على ما لديه من معلومات، الترشح للرئاسة، والآن وهو متواجد على أرض الوطن ويجب أن يزيد الأمر تدقيقا وتفحصا، وأن ينزل إلى الشارع.

وتابع: «أنا فى فرصة تدعوني لتحرى الدقة وتحديد المطلوب، وأستشعر مع ما يدور من مجهود وما نراه من نتائج أن يكون الاختيار المنطقى الذى تتوقعه».

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق