"البنطلون مش مهم".. شعار النجمات الجديد

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 11:00 م
"البنطلون مش مهم".. شعار النجمات الجديد
رانيا يوسف
رشا البحراوي

تخضع الكثير من النجمات لعمل جلسات تصوير جديدة من وقت لأخر لإبراز جمالهن، فيما تسعى البعض منهم لخطف الأنظار إليها بإطلالات غريبة، فبعد وأن انتشرت موضة الهوت شورت للفنانات، قررت الكثيرات منهم تغير ستايل ملابسهم للأكثر جرأة، حيث ظهرت كلا منهم مرتدية القميص بتنوع أطواله على طريقتها، رافعين شعار "القميص لوحده يكفى.. والبنطلون مش مهم"، وكانت من بين هؤلاء الفنانات التي ظهرت بهذا الستايل، الفنانة الشابة سارة سلامة، والفنانة رانيا يوسف، ونسرين أمين، وكذلك سامية الطرابلسى، واللبنانيتين كارول سماحة، و رولا سعد.

رانيا بالابيض
 
خضعت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا لجلسة تصوير تعد الأجرأ بين جلسات التصوير الخاصة بها، حيث تعرضت للكثير من الإنتقادات من قبل جمهورها أثناء ظهورها مرتدية قميص أبيض قصير جرئ،  وتعاونت رانيا خلال هذه الجلسة، مع الماكيير علاء التونسي، ومصممة الأزياء غادة حشاش.
رانيا يوسف
 

وتعتبر سارة سلامة من الفنانات الأكثر جرأة في جلسات التصوير التى تخضع إليها، ودائما ما تتعرض للكثير من الانتقادت مع كل جلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت سلامة مؤخرا مرتدية أكثر من قميص باللون الازرق الفاتح وأخر باللون الاخضر الغامق.

 
918749-سارة-سلامة

فيما إرتدت المذيعة اللبنانية سازديل قميص جينز طويل، وقامت هى الاخرى بنشر صورها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقد إعتاد جمهور سازديل على ظهورها بإطلالات جذابة أنيقة فيما يشبهها جمهورها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان . 


834961-bbn
 
كما خضعت الفنانة ريهام حجاج، لجلسة تصوير جديدة، نشرت صور منها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" ، إعجاب متابعيها بظهورها بتلك الاطلالة ، حيث ارتدت قميصا طويلا فقط ، في إطلالة صيفية جذابة.
ريهام حجاج
 

وتشارك الفنانة التونسية سامية الطرابلسى أمام النجم حسن الرداد في فيلم "عقدة الخواجة" الى جانب ماجد المصرى وهنا الزاهد والمخرج بيتر ميمى، وتعد الطرابلسى من بين النجمات اللاتى إخترن أن تكون بإطلالة جريئة على جمهورها حيث ارتدت قميص كاروهات أحمر فى أسود مفتوح.

سامية الطرابلسى
 

كما ظهرت الفنانة نسرين أمين عبر حسابها الإنستجرام الخاصة بها صورة وهى ترتدى قميصا مقلما بالاون الازرق قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف، وكانت تلك الإطلالة الاجرأ لها ، كما ظهرت بطريقة شعر الكيرلى .

نسرين امين بالقميص
 
نسرين
 

ومن المعروف عن الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أناقتها مع كل اطلالة جديدة له لكنها إختارت هذه المرة أن تكون إطلالتها مميزة و مليئة بالحيوية حيث إرتدت قميص طويل باللون الزيتى وسط الطبيعة .

كارول سماحة
 
كارول
 

أما اللبنانية رولا سعد فمن المعروف إهتمامها بأحدث خطوط الموضة، حيث طلت مؤخرا وهى معتمدة هذا الستايل بملابسها، .إرتدت قميص جينز طويل أبرز أنوثنتها. 

رولا سعد
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة