إحالة مدرسة بالشرقية للنيابة لتطاولها علي نائب المحافظ بالسب عبر "فيس بوك"

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 05:01 م
إحالة مدرسة بالشرقية للنيابة لتطاولها علي نائب المحافظ بالسب عبر "فيس بوك"
فيس بوك

قررت الشئون القانونية بمحافظة الشرقية، وقف مدرسة عن العمل وإحالتها للنيابة العامة لتطاولها بالسب والقذف علي  اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك".

وقالت " عزة . م . ا " مدرسة لغة فرنسية ، في تصريحات صحفية، "استلمت إشارة استدعاء للتحقيق بديوان عام المحافظة، وعندما توجهت فوجئت بملف أمام المحقق يحتوى على  منشورات قديمة عبر صفحتي الشخصية على الفيس بوك، الإشارة لبعض السلبيات  كالقمامة، وأزمة معلمين متعاقدين وغيرها، بالإضافة إلي منشورات أخري قمت بعمل مشاركة لها من صفحات أخرى".

وأضافت ، "استغربت أن المحافظة تركت بؤر الفساد وسرقة المال العام، واهتمت بمنشور لي عبر صفحتي الشخصية -بحسب قولها-، لافتة إلي أن المحقق اجتزء من المنشورات وتجاهل أنني كنت منسقة لحملة تسلم الأيادى بالشرقية ونظمت مؤتمرات وندوات لدعم الدولة ومحاربة الفكر المتطرف وكان يحضرها قيادات من الأزهر والكنيسة والتعليم والأوقاف وكنا نجوب القرى في وجود الجماعة الإرهابية".

وتابعت، "هذا يعتبر تعدي على الخصوصية وتكميم الأفواه، لأنني أتمني الأفضل لبلدي الذي يضحي بخيرة أبنائه وفقط".

من جانبه قال اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية، إنه قرر إحاله المدرسة للتحقيق  برقم  1281  لسنة 2017، لتطاولها بالسب والقذف في 19 منشور عبر صفحتها الشخصية ومن بينهما صور تحمل علامة خطأ علي وجهنا  تحت عنوان " أنقذونا من  القيادات الفاسدة "، متابعا " لم أكن فاسد طيلة حياتي سواء في سنوات عملي بالداخلية أو كنائب محافظ ، وتلك المنشورات أضرت بي بشكل شخصي".

وأكد "سيدهم"، أن المحافظ اللواء خالد سعيد تنازل عن حقه ، مضيفا "إنني سأقوم برفع دعوي قضائية بشخصي لإضرارها بي وبأسرتي بسبب تلك المنشورات المسيئة".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق