انتحار مواطن لوجود خلافات مع أشقائه على الميراث بالفيوم

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 12:15 م
انتحار مواطن لوجود خلافات مع أشقائه على الميراث بالفيوم
اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم
الفيوم – مصطفى منسى

قرر مواطن التخلص من حياته بتناوله أقراص مكافحة سوس القمح لوجود خلافات سابقه بينه وبين أشقاءه بسبب ميراث والدهم.
 
تلقى اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس بعثور الخدمة الأمنية المعينة على مستشفى سنورس المركزي على جثة مواطن في العقد الخامس من العمر مسجاة على ظهرها بمدخل المستشفى الرئيسي مرتديا كامل ملابسه ولم يتبين وجود ثمة إصابات ظاهرية بالجثة.
 
وبالمعاينة والفحص وانتقال اللواء حسام فوزى مدير أدارة البحث الجنائي تم العثور بجوار الجثة وبين طيات ملابسه على كمية من أقراص مكافحة سوس القمح السامة، وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية لرفع بصمات الجثة وتصويرها جنائيا.
 
وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق والتى قررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وفى وقت لاحق حضرت المواطنة زينه محمد عبد الباقى 40 عاما ربة منزل ومقيمه بقرية بيهمو دائرة القسم وقررت بعد مشاهدتها للجثة أنها جثة زوجها محمد على مرسى عفيفى 43 عاما عامل، كما قررت الزوجة أن زوجها يعانى من مرض نفسي منذ فتره لوجود نزاع بينه وبين أشقاءه حول ميراث والدهم، ورجحت قيام زوجها بالتخلص من حياته بتناوله أقراص مكافحة سوس القمح، ولا تتهم احد بالتسبب في حدوث ذلك الواقعة.
 
وكلف اللواء حسام فوزى  المباحث الجنائية ومباحث مركز شرطة سنورس بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وأخطرت النيابة التى أعادة فتح التحقيق في ذات البلاغ.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق