إمام مسجد الروضة: أصوات الضحايا تخترق أذني حتى الآن

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 02:04 م
إمام مسجد الروضة: أصوات الضحايا تخترق أذني حتى الآن
محمد عبد الفتاح رزيق إمام مسجد الروضة
الشرقية - سها الباز

قال محمد عبد الفتاح رزيق إمام مسجد الروضة بشمال سيناء، إنه قام أمس بإجراء أشعة الرنين ﻷنه ما زال يعاني من آﻻم متفرقه بالجسد.
 
وأضاف إمام مسجد الروضة في تصريح خاص لـ"صوت اﻷمة" أن هناك طبيبا للعلاج الطبيعي يقوم بمعالجته، حيث إنه ﻻيقوى على الوقوف، باﻹضافة إلى معاناته من تمزق في اﻷربطة وجرح قطعي بالقدم.
 
وأوضح رزيق أنه ينتظر بفارغ الصبر وقوفه على قدميه من جديد حتى يعود لأداء رسالته في الخطابة، وفي نفس المكان بمسجد الروضة، مشيرًا إلى أن أهالي الروضة يتصلون به يوميا للاطمئنان عليه، ويتمنون عودته سريعا.
 
وأردف الشيخ قائلا: أتلقى أيضا علاجا نفسيًا على يد طبيب نفسي، فالصور البشعة التي رأيتها ما زالت تتراءى أمام عيني، وأصوات الضحايا تخترق أذني، ولحظات الرعب والخوف لم تبرح مخيلتي، ولكنها مرحلة وسوف تمر بسلام فما حدث ليس بالشيء الهين على أي بشر سوي تتأثر مشاعره ويعتصر قلبه ألمًا على أرواح أزهقت عمدا على يد من فقد إنسانيته وآدميته.
 
واستطرد قائلا:" كل ما أرجوه أن يحمي الله مصرا من شر كل معتد أثيم، وأدعو الله أن يتغمد شهدائنا بواسع رحمته وأن يفرغ على قلوب أهل الروضه صبرا جميل"، مضيفا أن اﻹرهاب لن ينال من وحدتنا ولن يشق صفوفنا، وأن ماحدث هو فعل جبان لن يحني لنا ظهرا ولن يخفض رؤوسنا، ودوما سنرفعها وتتعالى أصواتنا في المساجد بالتنديد باﻹرهاب واﻹرهابيين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة