الأعلى للإعلام يستدعي خالد الغندور.. ويستكمل تحقيقاته مع مرتضى منصور

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 04:19 م
الأعلى للإعلام يستدعي خالد الغندور.. ويستكمل تحقيقاته مع مرتضى منصور
أمل غريب

قررت لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام استدعاء المذيع خالد الغندور، وماهر عبد العزيز، مدير محطة شعبي اف ام، للتحقيق فيما تضمنته المحطة الإذاعية يوم 3 ديسمبر من مخالفات.
 
جاء ذلك في تصريح لـ «جمال شوقي» رئيس لجنة الشكاوي للمجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، وأكد أن استدعاء الغندور وعبد العزيز جاء بسبب المخالفات المهنية والاخلاقية الجسيمة التي ارتكبها مجدي عبد الغني عضو الاتحاد المصري لكرة القدم في الحلقة التي تضمنت إساءات وشتائم بألفاظ وعبارات وإيحائات غير مقبولة. 
 
وأوضح رئيس لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في تصريح صحفي له، أن اللجنة قررت خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، استكمال التحقيق في الشكاوي الثلاث المقدمة ضد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، والتي تضمنت إساءات واتهامات لا تليق مست أحدى الصحف المصرية والعاملين بها، مشيرا أنه سوف يستكمل المجلس تحقيقاته في الشكاوي الثلاث يوم الأحد المقبل"، مؤكدًا أن اللجنة استمعت اليوم إلى الإعلامي أحمد سالم مقدم برنامج 360 ، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، بشأن  الشكوى التي قدمها الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف.
 
وكان الإعلامي اشار في برنامجه إلى أن الدكتور عباس شومان كان أحد خطباء جماعة الإخوان في اعتصام رابعة العدوية.
 
وأكد رئيس لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الإعلامي أحمد سالم، قدم ايضاحا خلال التحقيق معه اليوم بشأن الموضوع، كما قدم مذكرة للمجلس وقرر بث الإيضاح في برنامجه يوم الجمعة المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق