بعد ظهور اليد الخفية على الهواء.. 3 مواقف محرجة لمذيعي ماسبيرو

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 05:57 م
بعد ظهور اليد الخفية على الهواء.. 3 مواقف محرجة لمذيعي ماسبيرو
اخطاء المذيعات تثير السوشيال ميديا
هناء قنديل

فجأة ودون مقدمات، ظهرت تلك اليد الخفية على الهواء، هذا بالضبط هو ما شاهده الملايين من متابعي قناة النيل الدولية، التابعة لماسبيرو!!
 
وفسر مسؤولو القناة هذا الموقف، بأنه كان محاولة من أحد زملاء المذيعة ريهام تليمة، لتوصيل ورقة تحمل اسم الضيف الذي يظهر معها على الهواء، من دون أن يضطر للظهور أمام الكاميرا، وذلك ضمن فقرات برنامج "direct".
 
هذا الموقف فتح الباب لسخرية الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين لجأوا إلى الكوميكس، من أجل التعليق على المواقف المحرجة المتتالية، التي يقع فيها مذيعو ماسبيرو؛ بسبب عدم الإعداد الجيد لفقرات الهواء.
 
ورقة النتيجة
من بين أكثر المواقف طرفة، وإثارة للسخرية، ما تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، من صور للمذيعة هبة رشوان بالقناة الأولى المصرية، وفي يدها ورقة إسكريبت مقطوعة من "نتيجة"، وليس الكارت الذي يحمل لوجو البرنامج.
 
WhatsApp Image 2017-12-05 at 17.35.50
 
وعلقت هبة رشوان، على هذا الموقف بأن ضيف حلقتها الدكتور شريف صلاح الدين، أعطى لها ورقة بها بعض النقاط، للاستفادة بها في موضوع الحلقة، واكتشفت أثناء الحلقة أنها ورق أجندة.
 
خبير مش مائي 
وفي إحدى حلقات برنامج "صباح الخير يا مصر"، قدمت المذيعة الدكتور مدحت خفاجي، باعتباره خبيرا مائيا، سيعرض الأضاع المتعلقة بسد النضهة، ليفاجأن الجميع بأن هذا الضيف طبيب متخصص في الأورام، وليس خبيرا مائيا.
وفي هذا السياق، وقع مذيع نشرة الأخبار بالتليفزيون المصري جورج رشاد، في خطأ مضحك عندما تلقى مداخلة هاتفية، من مراسل التليفزيون، ليفاجأ بأن ضيفه يؤكد أنه لا علم له بإجابات الأسئلة التي طرحها عليه المذيع.
 
 
خروج عن النص
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد وإنما وصل إلى الخروج عن النص على الهواء، من قبل معلق قناة النيل الرياضية، خلال إحدى منافسات رفع الأثقال في دورة الألعاب الأوليمبية لعام 2015 حين هاجم اللاعبة المصرية عصمت منصور، بسبب أدائها قائلا: "انتي هتستعبطي يا عصمت"!!
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة