الأهلي يتطلع لمواصلة صحوته فى الدوري أمام الأسيوطي

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 11:00 ص
الأهلي يتطلع لمواصلة صحوته فى الدوري أمام الأسيوطي
الاهلى
حسام الحاج

يتطلع الأهلي إلي مواصلة صحوته المحلية والزحف نحو صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري حين يستضيف في السابعة مساء اليوم"الأربعاء"،نظيره الأسيوطي علي استاد القاهرة في المواجهة المؤجلة من الأسبوع السابع لبطولة الدوري الممتاز بسبب ارتباط الفريق الأحمر وقتها بخوض مباريات البطولة الإفريقية.

 

يدخل الأهلي مواجهة الليلة وفي رصيده 22 نقطة يحتل بهم المركز الثاني خلف الإسماعيلي المتصدر بـ27 نقطة،ويأمل الفريق الأحمر في إضافة ثلاث نقاط جديدة إلي رصيده وحرمان الضيوف من تحقيق أي مفاجآت.

 

الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري أكد للاعبيه أهمية تفادي الوقوع في بعض الأخطاء التي ظهرت في لقاء انبي الأخير ومنها الثقة الزائدة والاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم،وطالبهم ببداية هجومية تمنح الأحمر السيطرة من البداية وتضمن تسجيل أهداف في شباك المنافس.

 

ويُدرك البدري أن الأسيوطي خصم ليس سهلاً خاصة وأنه يضم عناصر خبرة مثل الثلاثي حمادة طلبة وأحمد سعيد أوكا وسعيد مراد،بجانب وجود مدرب مميز مثل علي ماهر والذى يعتبر من أكثر المدربين دارية بقدرات ومستويات لاعبي الاهلي منذ أن كان عنصرا داخل الجهاز الفني للفريق الأحمر مع الهولندى مارتن يول.

 

 وشاهد البدري برفقة معاونيه ولاعبي الاهلي أخر مواجهتين خاضهما ممثل الصعيد امام طنطا وانبي،للوقوف أكثر علي متسويات لاعبيه ووضع الخطة المناسبة لمواجهته،ووضح من خلال الفيديوهات أن الأسيوطي لديه النزعة الهجومية ويمتلك أكثر من صانع لعب مميز.

 

 وينتظر ان يخوض الاحمر هذه المواجهة بتشكيل مكون من،شريف اكرامي وسعد سمير وأيمن اشرف وصبرى رحيل ومحمد هاني وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وأجايي ووليد ازارو.

 

علي الجانب الأخر،يتطلع الأسيوطي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة إلي إيقاف صحوة الاهلي وإجهاض محاولات أصحاب الأرض في الفوز،وطلب المدير الفني علي ماهر من لاعبي الفريق عدم الرهبة واللعب بكل جدية واستغلال الدفعة المعنوية الكبيرة التي اكتسبوها بعد الفوز الاخير علي طنطا في تحقيق نتيجة إيجابية امام الاهلي الليلة والخروج بالتعادل علي أقل تقدير.

 

ودخل الأسيوطي مبكرا في معسكر مغلق بالقاهرة،حاول فيه الجهاز الفني تجهيز الثنائي شريف مدحت حارس المرمى ومحمد رزق لاعب الوسط بعد معاناتهما من الإصابة وغيابهما عن مباراة طنطا الأخيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة