"عزمى بشارة" أرسل تميم للقمة الخليجية وحضوره بلا قيمة.. هكذا سخر "تويتر" من تميم

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 07:59 م
"عزمى بشارة" أرسل تميم للقمة الخليجية وحضوره بلا قيمة.. هكذا سخر "تويتر" من تميم
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

 

سخرية عارمة، احتلت مواقع التواصل الاجتماعي، من حضور أمير قطر لقمة الخليج المنعقدة الآن في الكويت، بينما غاب أمراء السعودية والبحرين والإمارات عنها، وأرسلوا وفودا عنهم لحضور القمة، حيث احتل "القمة الخليجية"، تريند عالمي على "تويتر".

 

نشطاء خليجيون، سخروا من حضور تميم، حيث قالوا إن عزمى بشارة هو المتحكم الفعلي في قطر وهو من أرسل تميم لحضور القمة، مشيرين إلى أن أمير قطر ليس المتحكم الفعلي في الدوحة.

 

1
1

 

وسخر الناشط الإماراتي، ماجد الرئيسي، من حضور تميم بن حمد للقمة الخليجية قائلا عبر تغريدة له على حسابه على "تويتر":"لا أعلم سبب الصراخ على تمثيل الجبير وقرقاش في قمة الخليج، لدولهم وكأن تميم هو الحاكم الفعلي لقطر !"

 

فيما قال حساب الناشط السعودى عبادي الهوى:"حضور رسمي من ممثل المملكة في القمه الخليجيه هو لأجل أمير الكويت فقط ، وبالنهاية مملكتنا واضحة من البداية لا تريد المزايدة والتحدث على امر دويلة الغدر والخيانة لدويلة قطر متى ما أرادت الأخيرة أن تنضبط وتوافق ع المطالب الـ 13  فالمملكة أول من يرحب".

 

2
2

 

فيما قال حساب ناشط سعودي يدعى عبد العزيز:"القمة الخليجية.. الكويت حكومة وشعب على عيننا ورأسنا بس دويلة الساندوتش تواصل خياناتها وغدرها".

 

 

من جانبها قالت الناشطة السعودية سارة بنت سعود عبر حسابها على "تويتر":" القمة الخليجية.. الكويت حكومة وشعب على عيننا ورأسنا بس دويلة الساندوتش تواصل خياناتها".

 

3
3

 

الناشط الخليجي على العنزى، علق على حضور تميم قائلا :" بصراحة من المؤسف جدا مايحدث لدول الخليج الذي كانت رمزا للوحدة والمحبة والترابط واليوم ما لذي يحصل؟ قطر الخبيثة باتباعها ملالي طهران الخونة والتي تنشر الفتن والحروب والدمار للمنطقة وكل يوم يظهر لنا شئ جديد عن أفعال حكومة قطرالخائنة ضد جيرانها وأشقائها وهذابسبب عداوتها".

 

 

بدوره قال الناشط السعودي "نواف"، على "تويتر":"الملك سلمان أرسل عادل الجبير، والشيخ خليفة أرسل انور قرقاش، وملك البحرين أرسل محمد بن مبارك، وعزمي بشارة أرسل تميم".

4
4

 

وتعليقا على تلك السخرية من حضور تميم بن حمد لقمة الخليج، قال محمد حامد، الخبير في الشؤون الدولية، إن إرسال دول الخليج، وفودا لها في القمة الخليجية جاء احتراما لأمير الكويت، ولكن القمة كانت متواضعة وضعيفة وانتهت في يوم واحد.

5
5

 

وأضاف الخبير في الشؤون الدولية، لـ"صوت الأمة"، أن الرباعي العربي أراد عدم تصعيد الأمر وعدم تأزيم الأوضاع، كما أكد أنه لا يعبأ بما يحدث في قطر، موضحا أن الرباعي العربي لن يتنازل عن مطالبه ولن تتوقف المقاطعة العربية للدوحة إلا إذا استجاب قطر للشروط الـ 13 التي حددها الرباعي العربي فى وقت سابق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة