المنوفية تقبل تبرعات بناء مدارس وتطلق أسماء 3 شهداء عليها

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 10:47 ص
المنوفية تقبل تبرعات بناء مدارس وتطلق أسماء 3 شهداء عليها
محافظ المنوفية

وافق محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، على إطلاق أسماء 3 شهداء على 3 مدارس في مركز أشمون، كما قبلت تبرعات المواطنين بقطع أراضي لبناء مدارس جديدة.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ المنوفية مع المجلس التنفيذي للمحافظة حيث وافق على إطلاق اسم الشهيد فتحي سعد الجسمي على مدرسة سبك الأحد الإعدادية وإطلاق اسم الشهيد سليمان عبد المنعم سليمان مقلد على مدرسة سبك الأحد الرسمية للغات وكذا إطلاق اسم الشهيد عبد اللطيف حامد عبد الفتاح على مدرسة سبك الأحد الابتدائية الجديدة بمركز أشمون، تخليداً لذكراهم وتقديراً لما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن عن أراضيه.

كما وافق المجلس التنفيذي على قبول تبرع أحد المواطنين بقطعة أرض مساحتها 20 قيراط لإقامة مدرسة تعليم أساسي بحوض القطعة الشرقية وكذا الموافقة على قبول تبرع أحد المواطنين بقطعة أرض مساحتها 8 قيراط لإقامة مدرسة ابتدائي بالقطعة رقم 68 بناحية سمادون بمركز أشمون وأيضا الموافقة على قبول تبرع أحد المواطنين بقطعة أرض مساحتها 600م لإقامة محطة رفع صرف صحي بالقطعة رقم 187 بزمام قرية دروة بمركز أشمون.

كما وافق المجلس التنفيذي على تخصيص قطعة أرض مساحتها 2520 م2 أملاك دولة لإقامة ملعب شباب عليها بالقطعة رقم 173 بحوض العقر 12 بزمام قرية صراوة بمركز أشمون.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق