سفير مصر بالكويت في زيارة للعامل المعتدى عليه: "كرامة المصري من كرامة الرئيس" (فيديو)

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 06:35 م
سفير مصر بالكويت في زيارة للعامل المعتدى عليه: "كرامة المصري من كرامة الرئيس" (فيديو)
العامل المعتدى عليه بالكويت
أمل غريب

بعد تعدد حوادث الاعتداءات على المصريين المقيمين بالخارج والتي كان أخرها الاعتداء الوحشي الذي تعرض له عامل مصري مقيم في الكويت، وأثار استهجان واستنكار رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد تداول فيديو الاعتداء عليه من جانب أحد المواطنين الكويتيين، ما استرعى اهتمام وزارة الخارجية المصرية، وأرسلت السفير المصري لدى الكويت، طارق القوني، لزيارة المواطن المصري داخل المستشفى التي يتلقى فيها علاجه بعد الحادث البشع الذي تعرض له.

وخلال الزيارة، أكد السفير طارق القوني، أن السفارة والقنصلية المصرية لدى الكويت، تقف بجانبه لحين الاطمئنان عليه، ومتابعة الإجراءات القانونية للحصول على حقوقه، موضحا تحرك السلطات الكويتية وإرسالها فرق تحقيق لمكان الحادث، وقال: "كرامة المصريين من كرامة الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا ودوله الكويت دوله قانون".

كما أكد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، السفير خالد رزق، أن السلطات الكويتية ألقت القبض على أحد الجناة المعتدين وأنه جاري البحث عن المتهم الثاني.

وأظهر الفيديو الذي تم تداوله، اعتداء مواطن كويتي على مواطن مصري، داخل أحد المحال التجارية في منطقة الشويخ، أمس الثلاثاء، الساعة الثانية ظهرا، وأن سبب الاعتداء كان وقوع مشادة بين العامل المصري والشخص المُعتدي في مقر عمله، نتيجة خلاف حول إصلاح دراجته البخارية، ما أدى إلى إصابة المواطن المصري بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى.

 

 

وكانت "صوت الأمة"، تواصلت مع مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية، خالد رزق، وأكد أن القنصلية المصرية في الكويت تتابع منذ اللحظة الأولى حادث الاعتداء على المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، من قبل أحد المواطنين الكويتيين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق