هدف عالمي وحضور "بيبو".. 5 مشاهد في فوز الأهلي على الأسيوطي (فيديو وصور)

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 10:38 م
هدف عالمي وحضور "بيبو".. 5 مشاهد في فوز الأهلي على الأسيوطي (فيديو وصور)
مباراة الأهلى والأسيوطى
كتبت- أمنية الموجى

انتهت منذ قليل، المباراة المقامة بين النادي الأهلي مع نظيره الأسيوطي، على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بينهما، من الأسبوع السابع بالدوري الممتاز.

الاهلى والاسيوطى (1)

وحقق الأهلى بقيادة المدير الفنى حسام البدري، الفوز على "الأسيوطى" بهدف نظيف احرزه عبد الله السعيد فى الدقيقة 60 من المباراة، ليصعد إلي وصافة الدورى ويحتل المركز الثانى ب 25 نقطة ولديه 3 مباريات مؤجلة، خلفاً للإسماعيلي الذى يتصدر الدوري بـ 27 نقطة.

الاهلى والاسيوطى (9)

وسيطرت على المباراة 5 مشاهد بدأت مع دخول اللاعبين، وظهرت مع النادي الأهلى، من مجلس الإدارة واللاعبين، و طاقم التحكيم.


حضور محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، على حضور المباراة ، بصحبة عدد من اعضاء مجلس إدارة النادي، للوقوف بجانب فريق الكرة ودعمهم فى بطولة الدورى .

 

لخطيب
 

إصابة سعد سمير فى الركبة

تعرض سعد سمير مدافع النادي الأهلى للإصابة بكدمة فى الرباط الداخلى للركبة، اضطر على إثرها للخروج من مباراة الأسيوطى، وشارك محمد نجيب بديلا له فى الدقيقة 30 من المباراة.

 

هدف عالمي عبد الله السعيد
 

أحرز عبد الله السعيد لاعب الأهلى، هدف المباراة  فى مرمى الأسيوطى بالدقيقة 53 من عمر المباراة ليفوز الأهلى على ضيفه بهدف نظيف ويحصل علي 3 نقاط جديدة تصعده لوصافة الدورى ولديه 3 مباريات مؤجلة.

خطأ جهاد جريشة يلغى الهدف الثانى للأهلى

حرم جهاد جريشة، حكم المباراة من الهدف الثانى فى الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعدما احتسب خطأ لصالح مهاجم الأهلى جونيور أجاى، على حدود منطقة جزاء الأسيوطى ولم يتيح الفرصة لمهاجم الأهلى لاستكمال الهجمة، و تسرع فى إطلاق الصافرة رغم أن مهاجم الأهلى سدد الكرة فى شباك عصام ثروت حارس الأسيوطى ليحرم الأهلى من الهدف الثانى.

 

الآداء الضعيف للأهلي  والفرص المهدرة

شهدت المباراة تراجع فى لعب الفريق، حيث لعب الفريق بشكل ضعيف أمام الفريق المواجه، وظهر عدم التركيز لإحراز أكثر من هدف عن طريق إهدارالكثير من الفرص المتاحة ، فلم يستغل الفرص التى لاحت له، وهو ما ساعد على رفع الروح المعنوية للأسيوطى حتى سجل السعيد هدف اللقاء الوحيد.

 

 

الاهلى والاسيوطى (4)

 

 

الاهلى والاسيوطى (6)

 

الاهلى والاسيوطى (7)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة