مرتضى منصور .. الحاكم بأمره في نادي الزمالك

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:11 ص
مرتضى منصور .. الحاكم بأمره في نادي الزمالك
مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك
هيثم عويس

أصبح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك "المجمد" من جانب نفسه بعدما رفض استلام النادى عقب إجراء الإنتخابات ونجاح هانى العتال فى منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وسقوط نجله أحمد مرتضى ليبدى منصور استيائه الشديد وحزنه من نتيجة الإنتخابات ويقرر مقاضاة "العتال" مؤكدا أن الأخير قام يتزوير عضويته ولا يحق له الترشح للإنتخابات من الأساس وأنه لن يجلس على ترابيزة الإجتماعات مع شخص مزور وفق قوله.

فى الوقت نفسه رفض مرتضى منصور التدخل فى شئون الفريق ببداية الدورى وتحديدا بعد سلسلة الهزائم التى منى بها مؤخرا مؤكدا أنه لم يتسلم النادى وأنه على اللجنة الأولمبية أن تحسم الأمر سريعا حتى يستطيع مواصلة عمله داخل النادى ، إلا أن الأخيرة صدمت رئيس الزمالك وقامت بالإعتراف بنتيجة الإنتخابات ليجد الرجل الأقوى فى الرياضة المصرية نفسه أمام حل وحيد وهو ضرورة الجلوس مع مجلس الإدارة الجديد للمارد الأبيض .

وكعادته فى كل الأمور التى عهدناها على مرتضى منصور فقد تراجع عن قراره بعدم استلامه مقاليد الحكم فى النادى الأبيض ، قام بعمل تغييرات جذرية داخل الجهاز المعاون للمونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق عقب التعادل المخيب للآمال الذى حققه الفريق أمام الرجاء بهدف لمثله ليبتعد عن الإسماعيلى المتصدر بفارق 8 نقاط كاملة وهو ما جعل منصور يقيل طارق يحيي ومدحت عبد الهادى المدربين وحسين السيد مدير الكرة الذى تقدم فى وقت سابق باستقالته .

منصور " ميكس " كل حاجة والعكس

فى ذات الوقت فرض مرتضى منصور عقوبة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب عقب التعادل مع الرجاء بسبب سوء النتائج بالرغم أنه أكد فى اكثر من مناسبة أنه ليس لديه أى سيطرة على مقاليد الحكم داخل النادى نظرا لأنه لن يستلم النادى حتى الآن ليثبت أنه " ميكس " يقوم بكل حاجة وعكسها.


مرتضى منصور يرغب فى تطفيش محمد إبراهيم

فرض مرتضى منصور 50 ألف جنيه عقوبة إضافية على محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق بخلاف الـ100 ألف جنيه نتيجة لإعتراض الأخير على التحكيم بالرغم أن اللاعب كان يعترض بشكل شرعى إلا أن رئيس النادى لا يرغب فى تواجده ويسعى بكل الطرق لتطفيشه أسوة بما فعله مع أصدقائه المقربين عمر جابر لاعب بازل السويسرى ومحمود شيكابالا لاعب الرائد السعودى الحالى .

وزير الرياضة يرفض مزاعم رئيس الزمالك

ورغم الإعتراضات الكبيرة التى شنها مرتضى منصور على الإنتخابات إلا أن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة رفض كل المحاولات التى قام بها منصور وأكد على هامش اجتماعه باللجنة الاولمبية أمس أن نتيجة الزمالك اعتمدت ونبارك لمرتضى منصور .

الهجوم على اللاعبين

هاجم مرتضى منصور عدد من لاعبى الزمالك متهمهم بالتخاذل فى إجراء واجباتهم داخل الملعب مؤكدا أن هناك مجزرة ستشمل بعض الأسماء الكبيرة داخل الفريق بعدما ظن البعض – حسب وصفه – أنه حجز مكانا أساسيا داخل صفوف الفريق .

منصور يرفض إقالة نيبوشا بسبب الشرط الجزائى

رفض مرتضى منصور إقالة نيبوشا خوفا من الشرط الجزائى البالغ 100 ألف دولار وهو ما سيؤدى إلى اتهامه بتهمة أهدار المال العام لذا فقد تمسك به وقام بتغيير جهازه المعاون والتعاقد مع نبيل محمود كمدرب عام على أن يقوم نيبوشا باستدعاء مدرب أجنبى معه . 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق