"الجبلاية": 350 ألف درهم إماراتي قيمة مكافآت السوبر المحلي

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:27 م
"الجبلاية":  350 ألف درهم إماراتي قيمة مكافآت السوبر المحلي
اتحاد الكرة
محمود أبوقمر

أعلن اتحاد الكرة عن اتفاقه مع شركة برزنتيشن راعى الجبلاية، على قيمة مكافآت مباراة السوبر بين الأهلي والمصري، والتي ستقام في أبو ظبي (12 يناير المقبل).
 
ويحصل الفائز باللقب على 350 ألف درهم، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 150 ألف درهم، بجانب مكافأة لإتحاد الكرة تقدر بمليون جنيه.
 
 وسيتم عقد مؤتمر صحفي يوم 15 ديسمبر الجاري، للإعلان عن تفاصيل مباراتي السوبر المصري بالأمارات، والسوبر الإماراتي بالقاهرة، والمقرر لهما يومي (4 و12 يناير المقبل).
 
وسيتم خلال المؤتمر حضور مجلسي إدارة اتحاد الكرة المصري والإماراتي وممثلا ناديا الأهلي والمصري ومسئولي الشركة الراعية، للحديث عن تفاصيل المباراتين.
 
كان اتحاد الكرة، قد تلقى عدة عروض من السعودية والبحرين والكويت لاستضافة السوبر، بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على إقامته بالإمارات بالاتفاق مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة.
 
يذكر أن السوبر المصري، أقيم العامين الماضيين بالإمارات وتقاسما اللقب، الأهلي والزمالك، وحقق الأهلي لقب نسخة 2016 بالفوز على الزمالك 1/3، بينما حقق الزمالك لقب نسخة 2017، عقب تغلبه على الأهلي بضربات الجزاء الترجيحية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق