«سينرجى» تستقر على محمد سليمان عبد المالك لكتابة مسلسل «دينا الشربينى"

الخميس، 07 ديسمبر 2017 04:29 م
«سينرجى» تستقر على محمد سليمان عبد المالك لكتابة مسلسل «دينا الشربينى"
النجمة دينا الشربينى
عماد صفوت

استقرت شركة سينرجى المنتجة لمسلسل النجمة دينا الشربينى الجديد، على المؤلف محمد سليمان عبد المالك لكتابة المسلسل، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، كما وقع رسمياً المخرج شريف إسماعيل على العمل مع شركة سينرجى المنتجة للعمل والمملوكة للمنتج تامر مرسى.
 
وخلال الأيام المقبلة يعقد مسؤلوا الشركة المنتجة ودينا الشربينى وعبد المالك وإسماعيل ، جلست عمل مكثفة للأستقرار على اسم المسلسل،  فضلا عن ترشيح باقى الأبطال بجانب دينا والتعاقد معهم خلال الأيام المقبلة، إضافة إلى التفاصيل الإنتاجية الأخرى، خصوصاً أن الجهة المنتجة ترغب فى البدء فى التصوير أوائل شهر يناير المقبل على أقصى تقدير، لتفادى تأخر التصوير حتى حلول شهر رمضان المقبل.
 
وكانت دينا الشربينى قد وقعت مع المنتج تامر مرسى رسمياً منذ 3 اشهر تقريباً، على تقديم البطولة الأولى المطلقة لها، رغم المفاوضات معها للوقوف أمام أمير كرارة فى مسلسله "كلبش2"، إلا أن الشركة فضلت فى تنفيذ مسلسلها للعرض فى رمضان المقبل.
 
ومن ناحية أخرى تستعد دينا الشربينى لتصوير فيلمها "بنى آدم" مع النجم يوسف الشريف، المقرر طرحه بدور العرض فى عيد الفطر المقبل، ويشارك فى بطولته أحمد رزق، وهنا الزاهد، ومحمود البزاوى، وأخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال.
يذكر أن أخر أعمال دينا الشربينى مسلسل "خلصانه بشياكة" وعرض فى شهر رمضان الماضى، بطولة أحمد مكى وهشام ماجد وشيكو، وإخراج هشام فتحى.
 
مسلسلات رمضان 2018، مسلسل دينا الشربينى، محمد سليمان عبد المالك، خلصانة بشياكة، اخر اخبار الفنانين، اخبار الفن

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م