اليوم.. اختبارات الحكام الجدد في الإسكندرية

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 10:30 ص
اليوم.. اختبارات الحكام الجدد في الإسكندرية
عصام عبد الفتاح
كتب- عادل عقل

تجرى لجنة الحكام باتحاد الكرة اليوم الجمعة امتحانات الجدد والتى تستضيفها كلية التربية الرياضية بابوقير بالإسكندرية تنطلق  الاختبارات  اليوم للجدد ويسبقه المقابلة الشخصية فى العاشرة صباحا والتي ستحدد بشكل كبير خضوع الحكم للامتحان التحريري الذى سيبدأء فى الواحدة ظهرا عقب صلاة الجمعة تقدم للاختبار 403 حكما على مستوى الجمهورية  يشرف على أعداد الامتحانات منطقة الإسكندرية لكرة القدم بالتعاون مع لجنة حكام الفرع.

 

بينما تقام السبت اختبارات الإعادة للترقي للراسبين في الامتحان السابق الذي أقيم في يناير الماضي من الدرجة الثالثة إلى الثانية ويخضع له 159 حكما بينما يخوض الاختبار في الترقي من الثانية إلى الأولى 138 حكما.

 

أكد عصام عبد الفتاح  عضو مجلس الجبلاية والمشرف على التحكيم ان الاختبارات الإعادة للترقي يخضع لها الراسبين في  الامتحان السابق ولذلك لأنه لايوجد في الوقت الحالي على مستوى الجمهورية  من امضي سنتين بالدرجة طبقا للوائح .

 

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات إعلامية إنه اللجنة على مسافة واحدة من جميع الخاضعين للاختبار وتتمنى لهم جميعا التوفيق حتى يكون هناك جيل جديد في السنوات المقبلة.

 

أشار المشرف على التحكيم إنه تم الاستعانة بأصحاب الخبرات من اسرة التحكيم للمشاركة فى ادارة الامتحانات  وتم تقسيم اللجان النوعية المختلفة  وتحديد مهام كل لجنة الى  جانب الادارة العليا للاختبارات التى تضم الثلاثى وجيه احمد وعزب حجاج ومجدى رزق بالاضافة الية هو باعتباره المشرف على التحكيم وعضو مجلس الادارة 

 

كما قررعبد الفتاح استبعاد كل من تربطه صلة قرابة بأحد من الخاضعين بالامتحانات سواء الجدد أو الترقي من اللجان المختلفة المشرفة على الاختبارات.

كانت اللجنة قد انهت بشكل كبير التجهيزات الخاصة باداء الامتحانات غدا  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق