"الحرام آخرته وحشه".. إصابات بين عائلتين بسبب التنقيب عن الآثار بالفيوم

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 12:49 م
"الحرام آخرته وحشه".. إصابات بين عائلتين بسبب التنقيب عن الآثار بالفيوم
مديرية أمن الفيوم
الفيوم – مصطفى منسى

مشاجرة بين عائلتين شهدتها الفيوم، وقعت بين عائلتين بسبب الحفر والتنقيب عن الآثار، داخل منزل أحدهم واعتراض الآخر خشية تعرض منزلهم للانهيار، أسفرت عن وقوع عدد من الإصابات في الأسرتين، وتم نقل المصابين لمستشفى إبشواى المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد حسين حربى مأمور مركز شرطة ابشواى بنشوب مشاجرة بين أسرتين متجاورتين بعزبة جبر دائرة المركز، بسبب قيام الطرف الأول بأعمال الحفر داخل منزله للتنقيب عن الآثار واعتراض الطرف الآخر خوفا من إلحاق الضرر بمنزلهم.

وبالانتقال والفحص تبين أن أطراف المشاجرة طرف أول هم (ج. م. خ.) 22 عاما، عامل مصاب بجرح قطعي بالرأس وكدمة بالظهر، و(ر. س. م. أ.)، 44 عاما ربة منزل، خالة الأول مصابة بجرح قطعي بالرأس، و(ع. أ. م. ر.)، عامل نجل الثانية.

كما تبين أن الطرف الثاني هما (ر. م. ع.)، 34 عاما حاصل على ليسانس حقوق مصاب بجرح قطعي بالأنف، وكدمة بالعين اليسرى، وشقيقه (أ. ر. م. ع.)، 31 عاما، عامل سائق، مصاب بجرح قطعي بالزراع الأيمن والساعد الأيسر، وجميعهم مقيمين بذات الناحية بسبب الحفر والتنقيب عن الآثار، وقد تبين وجود خفره كبيرة بمنزل الطرف الأول، وتبادل الطرفان الاتهامات، وتم التحفظ على أدوات الحفر، وكلف اللواء حسام فوزى مدير إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة