رئيس بريزنتيشن: موافقة "المسابقات" و"أبوظبي" شرط تأجيل السوبر المصري

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 06:44 م
رئيس بريزنتيشن: موافقة "المسابقات" و"أبوظبي" شرط تأجيل السوبر المصري
محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن

أوضح محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن الشركة الراعية لحقوق اتحاد الكرة، أنه ليس طرفا في أزمة تأجيل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والمصري البورسعيدي المحدد لها 12 يناير في ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 

كان الأهلي، طالب اتحاد الكرة بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتقام يوم 13 من الشهر ذاته، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وأعلن مسؤولو المصري البورسعيدي موافقتهم على التأجيل.

 

وقال "كامل"، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، أن الشركة الراعية ليست طرفا والتنسيق يجب أن يكون بين لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، ومجلس أبوظبي الوطني الشريك الرئيسي في تنظيم اللقاء، مؤكدا أن المباراة تم وضعها وفقا لجدول المسابقتين المصري والإماراتي وتم تأجيل العديد من المباريات في الدوري الإماراتي من أجل السوبر المصري.

 

وشدد رئيس شركة بريزنتيشن، على أنه في حالة موافقة أطراف المباراة المتمثلة في الاتحاد المصري، ومجلس أبوظبي، يمكن تأجيل اللقاء، مشيرا إلى أن الشركة أهم ما يشغلها هو خروج اللقاء بالشكل الذي يليق باسم الدولتين الشقيقتين.

 

وأضاف "كامل"، أن مباراة السوبر المصرى للعام الثالث على التوالي سوف تقام بالإمارات وهو ما يؤكد عمق العلاقات بين البلدين، مؤكدا أن المشاهد العربي والمصري سوف يشاهد اللقاء بتقنية أحدث من العاميين الماضيين فيما يخص البث الفضائي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق