هبة السيسي تنتظر عرض "حليمو" في رأس السنة 21 ديسمبر

السبت، 09 ديسمبر 2017 01:00 م
هبة السيسي تنتظر عرض "حليمو" في رأس السنة 21 ديسمبر
هبه السيسي
رشا البحراوي

تنتظر الفنانة هبة السيسي عرض الفيلم السينمائي الجديد "حليمو" الذي سيشهد عودتها إلى السينما بعد غياب سنوات، وسوف يتم عرضه في دور السينما في موسم رأس السنة يوم 21 ديسمبر الجاري.

وأعربت هبة عن سعادتها بالمشاركة في هذا الفيلم، وبالعمل مع الفنان طلعت زكريا، منتظرة ردود أفعال الجمهور عن دورها، متمنية النجاح للعمل وأن يلقى إعجاب الجمهور أثناء عرضه.

وتدور أحداثه حول شخصية حليمو، التى يُجسِّدها طلعت زكريا، الذي يعمل منقذا على شواطئ الإسكندرية لكنه لا يجيد السباحة، لذلك سيشهد العمل على العديد من المواقف الكوميدية التي تجمع أبطاله.

يشارك في بطولة فيلم "حليمو"، كلا من طلعت زكريا، ريم البارودي، نيرمين ماهر، وبيومي فؤاد، والراقصة دينا وكريم أبو زيد ورامي غيط وخالد حمزاوي ونور الكاديكي وعمر وإيمي طلعت زكريا وطاهر بدر، ومن تأليف محمد سعيد.

وعلى صعيد الدراما تشارك هبة السيسي في المسلسل الدرامي "رمل الذاكرة" بطولة عدد من النجوم من مصر والوطن العربي، وتجسد هبة من خلاله شخصية أم الأبناء الذين تدور حولهم أحداث العمل، وتدور أحداثه في الحقبة الأولى من الخمسينيات وحتى السبعينيات.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الوطنية ويتناول حقبة الخمسينيات وحتى السبعينيات بما فيها من أحداث تخص الوطن العربى من خلال عائلة مصرية تبحث عن ميراثهم فى الأردن، وتحدث العديد من المواقف بين أفراد العائلة.

ويضم المسلسل مجموعة من فناني مصر والأردن، منهم كمال أبو رية وندى بسيوني وكمال أبو رية، وأحمد عزمي ونرمين ماهر ومراد فكري وأحمد صيام، ومن سوريا باسل خياط، ومن الأردن عاكف نجم وجميل براهمة وأمل دباس وأحمد العمرى، ومن إخراج عايد علقم.

هبه السيسي
 
هبه من كواليس حليمو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق