وزير التنمية المحلية يؤكد على اهتمام الدولة بتنمية بئر العبد وقراها

السبت، 09 ديسمبر 2017 01:26 م
وزير التنمية المحلية يؤكد على اهتمام الدولة بتنمية بئر العبد وقراها
شمال سيناء- محمد الحر

اكد المهندس هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، إهتمام الدولة بتنمية سيناء وخاصة مدينة بئر العبد وقراها المختلفة.
 
ونقل وزير التنمية ، خلال اجتماع له بمركز إعلام بئر العبد لبحث التنمية في المدينة، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء لقيادات ومشايخ شمال سيناء، وقدم التعازي لكافة أبناء وقبائل سيناء في شهداء الحادث الإرهابي بقرية الروضة.
 
وقال الشريف، "نجتمع اليوم على ارض شمال سيناء لنقول إننا قادرون على أن نجعل منها افضل الاماكن في العالم، وقد جئنا اليوم لنقوم بواجبنا الذي سيحاسبنا الله عليه".
 
وأضاف وزير التنمية المحلية مخاطبا اهالي ومشايخ شمال سيناء، "جئت لأستمع لكم ولاعمل معكم من أجل تحويل المحنة إلى منحه".
 
وأشار إلى إنه "يمكن تحويل هذا المكان إلى أعظم مكان بالعالم "، مضيفا "كل طموحاتنا واحلامنا من اجل سيناء ستتحول إلى حقائق للوصول ببلادنا إلى افضل ما يكون".
 
بدورة رحب اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بوزير التنمية المحلية ، مشيرا إلى إنه جاء إلى سيناء للإستماع إلى أهالي سبناء والعمل على الإستجابة لمطالهم فيما يتعلق بتنمية مدينة بئر العبد وقراه البالغة 23 قرية.
 
وإستعرض نصر الله محمد رئيس مدينة بئر العبد اهم مقدرات وامكانيات المدينة، والمركز في كافة المجالات المختلفة، وقدم نبذه مختصرة عن مختلف القطاعات والمديريات.
 
واستمع وزير التنمية المحلية لرؤساء القرى الذين إستعرضوا مطالب قراهم والتي تمركزت حول مشروعات تنموية مثل المزارع السمكية والصوب الزراعية و ومشاريع تربية الماشية وغيرها.
 
ووعد وزير التنمية المحلية بدراسة كافة المشاريع المقدمة من رؤساء القرى لامكانية تنفيذها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق