جوجل تضيف ميزة إنشاء ونشر فيديوهات الذكريات لأعياد الميلاد السابقة

الأحد، 10 ديسمبر 2017 09:00 ص
جوجل تضيف ميزة إنشاء ونشر فيديوهات الذكريات لأعياد الميلاد السابقة
جوجل
لميس محمد

يقوم تطبيق جوجل للصور بعمل فيديوهات خاصة باحتفالات أعياد الميلاد الماضية من خلال البحث في حساب صورك، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " phonearena".

ويبدو أن جوجل توسع عرض الشرائح التلقائية في الصور لتشمل الاحتفالات واللقطات تحت عنوان عيد الميلاد، إذا كنت تستخدم صور جوجل، ويقوم التطبيق بعمل أشرطة الفيديو عن طريق الاختيار من خلال الصور الخاصة بك وجمع بعض من الصور صاحبة الموضوع الواحد لاستخدامها في إنشاء 'فيلم' ترفيهي لك.

جوجل

 

 يمكن أن يكون الفيديو التي تنشئه جوجل من خلال الصور الخاصة بك لأطفالك أو الحيوانات الأليفة المفضلة لك، أو من العطلة الأخيرة، أو العديد من الذكريات الخاصة بالعطلات الماضية.

تشير التقارير إلى أن صور جوجل قد بدأت في دفع الإشعارات باستخدام عروض الشرائح المخصصة للعطلات والتي تم إنشاؤها من الصور في قائمة كاميرا المستخدم، والتي تذهب إلى ما قبل بضع سنوات تحت مسمى واحد.

وليس من الواضح إذا كانت جوجل تتعامل ببساطة مع الميزة الجديدة أو تخطط لتعميم أوسع قبل العطلات المختلفة القادمة، وفي كلتا الحالتين إذا كان جوجل يرسل لك الفيديوهات مع ذكريات من أعياد الميلاد الماضية لا تنسى بمشاركتها مع أصدقائك.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق