مهاب مميش يتفقد كوبري الشهيد أبانوب صابر بعد تركيبه بنجاح (صور)

الأحد، 10 ديسمبر 2017 06:15 م
مهاب مميش يتفقد كوبري الشهيد أبانوب صابر بعد تركيبه بنجاح (صور)
مميش يتفقد كوبري الشهيد أبانوب صابر بعد إتمام تركيبه بنجاح بالقنطرة

تفقد الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأحد، كوبري الشهيد أبانوب صابر في منطقة القنطرة بعد تمام تركيبه بنجاح، وذلك بهدف التأكد من جاهزية الكباري العائمة للعمل خلال الفترة القادمة.

 

ورافق رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، الفريق أسامة ربيع نائب رئيس الهيئة، والمهندس جمال خالد مدير الشركات، والمهندسة انتصار أمير مديرة الإدارة الهندسية والمهندس السيد أبو الفتوح مدير الترسانات وعدد من قيادات الهيئة.

 

وأكد مميش على أن مشروعات الكباري العائمة، جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع المعاناة عن المواطنين في التنقل ذهابًا وإيابًا بين ضفتى القناة، وتحقيق الربط بين سيناء والوادي من خلال حزمة من المشروعات التنموية المتكاملة.

 

وتشمل مشروعات الأنفاق التي يتم تنفيذها أسفل القناة للوصول إلى عمق سيناء، والكباري العائمة التي تربط ضفتي القناة بشكل مباشر والتي من المقرر أن يبلغ عددها خمسة كباري على قناة السويس.

 

وأوضح الفريق مميش أن إطلاق أسماء شهدائنا الأبرار على معالم التنمية في سيناء لم تكن محض صدفة بل هو دافع وطني لتخليد ذكراهم الطبية وتضحياتهم الجليلة في الزود عن الوطن، مشدداً على أن التنمية هى السبيل الأمثل للقضاء على الإرهاب.

 

وأشاد الفريق مميش بتضافر جهود العاملين في شركات وترسانات الهيئة، ونجاحهم في الانتهاء من تنفيذ أعمال بناء كوبري الشهيد أحمد المنسي، وكوبري الشهيد أبانوب في وقت قياسي بأيدي مصرية 100%.

2- كوبرى الشهيد ابانوب  بالقنطرة شرق
 
3- جانب من الزيارة التفقدية للكوبرى
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق