مع قرب نهاية العام.. فيس بوك يطلق فيديوهات احتفالية من أهم الأحداث التي مرت على المستخدمين

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 08:00 ص
مع قرب نهاية العام.. فيس بوك يطلق فيديوهات احتفالية من أهم الأحداث التي مرت على المستخدمين
فيس بوك
لميس محمد

قام موقع فيس بوك بعمل فيديو مجمع لبعض الأحداث الهامة التي حدثت في حياة المستخدمين في خلال العام الذى شارف على الانتهاء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " theverge " ساعد موقع فيس بوك المستخدمين في تذكر أهم الأشياء التي مرت عليهم في خلال عام 2017 .

بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم الأشخاص الذين أضافوهم إلى حسابهم على فيس بوك خلال السنة التى تبقى لها شهر واحد، كما يظهر لك موقع فيس بوك اكثر الأشخاص تفاعلا على حسابك والذين قاموا بالضغط على أعجاب أو حب أو ضحك خلال السنة.

الفيديو الذى قام موقع "فيس بوك" بإطلاقه للمستخدمين احتفالا بالسنة الجديدة عبارة عن صور للأحداث لهامة التي دارت خلال السنة.

ويمكنك التغيير في الصور أو اختيار الأحداث الأكثر أهمية التي تريد وضعها في الفيديو وإزالة الأشياء الأخرى، بسبب الحاجة لوجود بعض الأحداث التي تعد أهم من غيرها على حسابك.

وحتى موقع فيس بوك يعترف أن أكبر لحظات من هذا العام كانت مثيرة للاكتئاب بشكل لا يصدق.

وأشار موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك إلى أن أعلى ثلاثة أحداث على الانترنت في خلال عام 2017 شملت اليوم العالمي للمرأة، وإطلاق النار في لاس فيغاس، و Super Bowl،  وشملت الأحداث الرئيسية الأخرى الزلزال الذي ضرب المكسيك وإعصار هارفي الذي دمر مدينة هيوستن بالفيضانات وحفل "One Love Manchester" الذي جمع المال لأولئك الذين تأثروا بالهجوم الإرهابي في حفل "أريانا غراندي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة