سيطر علي سخونة جهاز الكمبيوتر المحمول بطرق بسيطة

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 09:00 ص
سيطر علي سخونة جهاز الكمبيوتر المحمول بطرق بسيطة
سخونة جهاز الكمبيوتر
لميس محمد

إذا كنت من المستخدمين الذين يشتكون من سخونة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بشكل متكرر وملحوظ، قام موقع "gadgetsnow" برصد الطرق التي تساعد في عدم حدوث الأمر مرة أخرى..

الطرق :

- حاول عدم استخدام الكمبيوتر المحمول على مواد لينة مثل الآسرة أو الأرائك ، معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة لديها مراوح العادم بالأسفل، والمواد الناعمة تشكل تكتلات تؤدى إلى انسداد ومحاصرة الحرارة في الداخل.

- في حالة وضع الكمبيوتر المحمول في كيس من البلاستيك عليكم إيقاف تشغيله بسبب أن ذلك يؤدى إلى كتم الحرارة بالداخل، وتسخين الجهاز أكثر من المعتاد، وفى بعض الحالات من الممكن أن يتوقف نهائيا عن العمل.

- يمكنك حتى شراء جهاز كمبيوتر للبرودة، ولا يكلف الكثير من المال ويمكنك طلبه من على الانترنت او إيجاده في المحلات المتخصصة للكمبيوتر.

-  يمكنك شراء حامل خارجي مع مروحة أو شيء يشبه الوسائد التي توضع  في الماء البارد وتمكنك من إبقاء الكمبيوتر المحمول الخاص بك على ذلك والعمل لساعات طويلة دون الشعور بسخونة الجهاز.

- هناك بعض البرامج كذلك التي يمكن أن تساعدك على خفض استخدام التطبيقات المفرط، والذي يعد من أهم أسباب سخونة أجهزة الكمبيوتر الذكية أكثر من مرة أثناء الاستخدام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق