وزير القوى العاملة يتابع حالة مواطن مصري أصيب بطلق ناري بالسعودية

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 10:48 ص
وزير القوى العاملة يتابع حالة مواطن مصري أصيب بطلق ناري بالسعودية
وزير القوى العاملة
محمود عثمان

أجرى محمد سعفان، وزير القوي العاملة، عدة اتصالات هاتفية، مع القنصل العام المصري بالرياض السفير هاني صلاح، ومكتب التمثيل العمالي، لمتابعة الحالة الصحية للمواطن المصري وائل سعيد إبراهيم، والذي أصيب بطلق ناري من أحد أفراد الشرطة السعودية، الأربعاء الماضي بمدينة الظهران بالمنطقة الشرقية بالمملكة.

وكلف الوزير مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بقنصلية مصر بالرياض، بمتابعة الحالة للاطمئنان على صحته والوقوف على ملابسات الواقعة، وإبلاغه تمنياته بالشفاء العاجل.

وتلقي الوزير تقريرًا عاجلًا، يفيد عمل المواطن المصاب بشركة "أزميل" للمقاولات، ويحمل جواز سفر رقم A16207586، تلقى رصاصة في فخده الأيسر بعد مشادة كلامية مع أحد أفراد الأمن، تم نقله بعدها إلى مجمع الملك فهد الطبي العسكري للعلاج.

وتضمن أن المصاب كان مع مجموعة من المواطنين المصريين، هم: شعبان كساب شلقانى محمد، وسيد أحمد سيد أحمد، وسيد أمين عيد أمين، وربيع رمضان أنصاري أحمد، ومحمد أشرف حسين السعدى، ومحمود أحمد الصغير محمد، وبحر عبد العظيم السيد أبو بكر.

وتم الإفراج عن 4 منهم بكفالة حضورية من السفارة المصرية، فضلاً عن تكليف  صبري جودة المستشار القانوني عن القنصلية، لمتابعة الإجراءات القانونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق