سائق يحرق منزل خطيبته في أكتوبر

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 11:39 ص
سائق يحرق منزل خطيبته في أكتوبر
حريق
منال عبداللطيف

 

كشفت تحقيقات نيابة ثان أكتوبر برئاسة المستشار خالد طاهر رئيس النيابة  تفاصيل حرق محمد.س سائق، لمنزل خطيبته بالحى السادس بمدينة 6 أكتوبر، بعد خلافات بينهم، حيث تبين أن المتهم تسلل إلى المنزل خفية عقب صلاة العشاء، ودخل من النافذة الخلفية الخاصة بالمطبخ، وأشعل النيران بمرتبة السرير عن طريقة ولاعة السجائر المضبوطة بحوزته، بعدها فر هاربا.

وأكدت  التحقيقات أن النيران اشتعلت داخل المنزل وامتدت اثرها إلى باقى محتوياته مما أسفر عن تفحم محتويات المنزل بالكامل، وعليه طلبت النيابة تقرير الآدلة الجنائة حول الحادث؛ لإرفاقه بملف التحقيقات، وطلبت تقرير الآدارة العامة للحماية المدنية الذين تولوا السيطرة على النيران المشتعلة، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة، ووجود شبهة جنائية فى الحادث، وبإجراء التحريات تبين أن سائق أشعل النار بالشقة انتقاما من مالكة الشقة لرفضها تزوبجه من ابنتها، حيث تسلل للشقة وأشعل النار بها.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة