بـ4 رصاصات في القلب.. ساقطة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها (القصة الكاملة)

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 12:51 م
بـ4 رصاصات في القلب.. ساقطة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها (القصة الكاملة)
مسدس- أرشيفية
منال عبداللطيف

تفاصيل جديدة في تحقيقات نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار علي وشاحي رئيس النيابة، تفاصيل مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها بمدينة 6 أكتوبر، بعد 3 أشهر من العثور على جثته، حيثت تبين أن زوجة المجني عليه "ه.ا" كانت تربطها علاقة غير شرعية مع شخص يدعى "رضا"، واستمرت تلك العلاقة لأكثر من 3 سنوات، حيث كان يتردد عليها فى المنزل منتهزا فترات غياب زوجها لممارسة الرذيلة معا.

وأشارت التحقيقات، إلى أن العشيق، والزوجة اتفقا على الزواج، وقتل الزوج عن طريق وضع سم له فى الطعام، إلا أن الزوجة سرعان ما تراجعت عن تلك الفكرة خوفا من اكتشاف الزوج لأمرها، وانتقامه منها، ومن ثم قرروا التخلص منه بقتله بإطلاق النيران عليه، وتنفيذاً لتلك الخطة، اعطت الزوجة لعشيقها مفتاح المنزل وحددا موعد التنفيذ.

وتابعت التحقيقات، أن عشيق الزوجة توجه يوم الواقعة الى منزل عشيقته لتنفيذ الجريمة، وهناك دخل المنزل بمنطقة ابنى بيتك بمدينة 6 أكتوبر، دون أن يشعر به الزوج، وباغته بإطلاق النيران عليه 4 رصاصات أودت بحياته فى الحال، وفر المهتم هاربا.

وتابعت التحقيقات، أن الأجهزة الأمنية شكلت فريق بحثى لكشف غموض الحادث، وتبين لهم وجود علاقة بين زوجة المجني عليه مع شخص مجهول، وبالتحرى تمكنوا من التوصل لهويته، وتم ضبطه وباستجوابه والتضيق عليه، اعترف بقتل المجني عليه بالاتفاق مع زوجته من أجل أن يخلوا لهم الجو ويتزوجا.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة واحالته للمعمل الجنائى لفحصه، وطلبت تحريات المباحث التكميلة حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما طلبت تقرير الطب الشرعى للمجني عليه، ووجهت اتهامات بالقتل العمد مع سبق الاصرار والترصد للزوجة والعشيق، وما زالت التحقيقات مستمرت.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق