مجلس الأهلي الجديد يطيح برجال محمود طاهر

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 08:52 م
مجلس الأهلي الجديد يطيح برجال محمود طاهر
محمود الخطيب
أحمد مسعود

انتهي منذ قليل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي أسفر عن عدة قرارات مهمة.

 

وأعلن عدلي القيعي المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، عن قرارات اجتماع مجلس إدارة النادي وتضمنت تفويض المكتب التنفيذي في اتخاذ القرارات العاجلة علي المستوي المالي، وتشكيل لجنة للشباب برئاسة محمد سراج، عضو المجلس لتفعيل دور الشباب.

 

كما أوضح القيعي أن القرارات تضمنت أيضا توجيه الشكر لأسامة سامي مدير فرع مدينة نصر وتكليف محمود حزين بالمنصب، وقبول استقالة طارق الدروي، رئيس فرع الشيخ زايد، وتكليف محمود الفيشاوي بالمنصب حتي نهاية الشهر.

 

كما تضمن القرارات إنهاء التعاقد مع إسماعيل محمد مدير الادارة الهندسية، وإنهاء خدمة محمد تامر عبد القادر مدير مجمع السباحة بمدينة نصر بعد إثبات التحقيقات "تقصيره في عمله"، فضلا عن تكليف محمد شوقي برئاسة اللجنة الطبية.

التنازل عن الشكوي المقدمة من المجلس السابق، برئاسة محمود طاهر، ضد المستشار أيمن سيد محمد، وإسناد الإشراف اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية رجال وسيدات الطائرة لمحمد الجارحي، عضو المجلس فضلا عن إسناد الإشراف علي بطولة السوبر الإفريقي لمحمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة.

 

وفي نهاية الاجتماع قرر مجلس إدارة تحويل أسماء العاملين الذين تعرضوا للنقل، في عهد المجلس السابق، إلي المكتب التنفيذي للبت في أمرهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق