أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017.. 221 سجينا على الأسفلت.. الحبس سنتين وغرامة 10 آلاف جنيه غرامة لمطربة "عندي ظروف"

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 06:16 م
أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017.. 221 سجينا على الأسفلت.. الحبس سنتين وغرامة 10 آلاف جنيه غرامة لمطربة "عندي ظروف"
صورة _أرشيفية
علي الديب

يقدم لكم موقع "صوت الأمة"، إطلالة إخبارية لأهم أخبار الحوادث اليوم الثلاثاء الموافق 12/12/ 2017 ومنها بعد فحص ملفاتهم.. 221 سجينا على الأسفلت
 

اخبار الحوادث: بعد فحص ملفاتهم.. 221 سجينا على الأسفلت
 

انتهت لجان قطاع مصلحة السجون الخاصة بفحص ملفات النزلاء، لتطبيق قرار العفو عن باقي المدة، على 110 نزيل مستحق على مستوى الجمهورية.
 
يأتي ذلك تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (427/2017)، الصادر بشأن العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بذكرى السادس من أكتوبر.
 

وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقى الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم، حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن 111 نزيل. 

 
أخبار الحوادث: حصاد المرور على مستوى الجمهورية في 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرورالعديد من حملاتها المرورية والإنضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة على مستوي الجمهورية، وتمكنت خلال الـ24 ساعة الماضية من ضبط 43616 مخالفة مرورية متنوعة و884 دراجة نارية مخالفة، وحجز 499 سيارة ودراجة نارية مخالفة، ورفع 47 سيارة ودراجة نارية متروكة بالشوارع والميادين.

ويأتي ذالك في إطار توجيهات وزير الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الإنضباط المرورى ومواجهة حوادث المرور ، فقد وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية وإنضباطية لفرض الإنضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط الآتى:

 

مخالفات السرعة الزائدة

تمكنت الإدارة العامة للمرور فى حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط عدد (43616 ) مخالفة مرورية متنوعة ، وحجز عدد ( 103 ) سيارة مخالفة .

 

ضبط ورفع السيارات والدراجات النارية المتروكة بالشوارع 

قامت الأجهزة الأمنية بمديريات الأمن بحملات مرورية مُكبرة لاستهداف ورفع السيارات والدراجات النارية وكافة المركبات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع، أسفرت عن رفع 34 سيارة، 13 دراجة نارية، جارى فحصها.

 

أخبار الحوادث: حبس المطربة شيما "عندي ظروف" والمخرج سنتين وتغريمهما 10 آلاف جنيه

قضت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء، بحبس المطربة "شيما" ووالمخرج سنتين وتغريمهما 10 آلاف جنيه  اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال ظهورها بفيديو كليبب "عندي ظروف".

 
وحضرت "شيما" مرتدية "النقاب" خشية تصويرها من قبل وسائل الإعلام.
 
وقالت المتهمة في التحقيقات إن مخرج العمل أغراها بالشهرة ولم تقصد التحريض على الفجور من خلال الفيديو، وآن المخرج مسئول عن خروجه بهذا الشكل.
 
وأحالت نيابة النزهة، المطربة "شيما" والمخرج "حسام.ا"-هارب- إلى المحاكمة العاجلة في القضية التي حملت رقم 19700 لسنة 2017.
 
كانت مباحث الآداب ألقت القبض على المطربة "شيما" من منزلها بعد ورود تحريات تفيد قيامها بالتحريض على الفجور من خلال كليب "عندي ظروف".
 
 
أخبار الحوادث: جنايات القاهرة تستمع للشهود في تفجير أبراج الضغط العالي يناير المقبل
 
أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة جلسة محاكمة 45 متهما من بينهم 10 هروب في القضية رقم 610 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا و المعروفة إعلاميا بـ "خلية تفجير أبراج الضغط العالى"، لجلسة ١٠ يناير للشهود.


كانت النيابة قد وجهت للمتهمين، اتهامات بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف رجال الأمن والقضاة والقوات المسلحة والمنشآت الحيوية، وحيازة مفرقعات، وتكدير السلم العام، وإرهاب المواطنين، وحيازة أسلحة وذخيرة.

 

أخبار الحوادث: تأجيل محاكمة 292 متهما بمحاولة "اغتيال السيسي" لجلسة 26 ديسمبر

 
أجلت المحكمة العسكرية، اليوم الثلاثاء، جلسات محاكمة 292 متهمًا فى قضية محاولة اغتيال الرئيس السيسى، وولى عهد السعودية السابق، محمد بن نايف، فى القضية 148 عسكرية، لجلسة 26 ديسمبر المقبل للاطلاع ولاستكمال الشكل.
 
نسبت النيابة إلى المتهمين اتهامات باغتيال 3 قضاة بالعريش فى سيارة ميكروباص، واستهداف مقر إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية بمحافظة شمال سيناء بأحد الفنادق، والتى أسفر عنها مقتل قاضيين و4 أفراد شرطة ومواطن.
 
ووجهت لهم رصد واستهداف الكتيبة 101 بشمال سيناء بقذائف الهاون عدة مرات، وزرع عبوات ناسفة بطريق مطار العريش استهدفت مدرعات القوات المسلحة والشرطة أثناء مرورها بالطريق، واستهداف كل من قسم ثالث العريش باستخدام سيارة مفخخة قادها الانتحارى أحمد حسن إبراهيم منصور، وإدارة قوات أمن العريش بسيارة مفخخة، ومبنى الحماية المدنية، وشركة الكهرباء بالعريش، وسرقة ما بهما من منقولات. 
 
 
أخبارالحوادث: ضبط صاحبة صيدلية وصيدلى لحيازتهم أدوية محظور تداولها فى السلام
 
ضبطت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة اليوم الاثنين، بدائرة قسم شرطة السلام أول صيدلى وبحوزته أدوية وعقاقير طبية محظور تداولها داخل مخزن بدون ترخيص. 

تبين من تحريات مباحث إدارة رعاية الأحداث قيام المدعوة " م . ع . ت " مالكة صيدلية بدائرة قسم شرطة السلام أول ، بحيازة كميات كبيرة من الأدوية المهربة و المحظور تداولها داخل مخزن كائن بذات العقار. 

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الصحة ، تم إستهداف الصيدلية والمخزن المشار إليهما حيث أمكن ضبط المدعوأندرو . ن . ف - سن 30 صيدلى حر والمسئول عن الصيدلية والمخزن ومقيم بدائرة القسم ، وعثر بداخل المخزن على كميات من الأدوية والعقاقير المهربة ومجهولة المصدر والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية ومحظور تداولها بلغت (250 ألف عبوة دوائية).

بمواجهته اعترف بقيامه بالإشتراك مع مالكة الصيدلية بإدارة المخزن بدون ترخيص وتخزين المضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.تحرر محضر بالواقعة وتواصل النيابة العامة التحقيق .

 
أخبار الحوادث: موظف ببريد أشمون يسرق معاشات المواطنين
 
نجحت إدارة شرطة البريد في القبض على معاون مكتب بريد أشمون، لاختلاسه 546 جنيها -قيمة معاش أحد عملاء المكتب محل عمله- وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وردت معلومات لإدارة شرطة البريد بمنطقة عتاقة مفادها وجود تلاعب في حسابات التوفير الخاصة بعملاء مكتب بريد، وبإجراء التحريات السرية.

أكدت التحريات صحة ما ورد من معلومات بقيام معاون مكتب بريد باختلاس مبلغ 39630 جنيها من حسابات التوفير الخاصة بعملاء المكتب محل عمله، ذلك عن طريق استخراج ايصالات سحب دون علمهم ودون إثبات عمليات السحب بدفاترهم والاستيلاء على المبلغ لنفسه دون وجه حق.

اعترف المتهم بارتكابه الواقعة وسدد المبلغ، وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة لتولي التحقيق.

 

أخبار الحوادث: 25 سيارة حماية مدنية تنجح فى السيطرة على حريق مخزن كابلات باب الشعرية

تمكن رجال الحماية الميدانية من السيطرة على حريق نشب بمخزن لمصنع كابلات بحي باب الشعرية.

حاصرت 25  سيارة إطفاء الحريق الذي نشب بمخزن الكابلات وامتد إلى عقار مجاور لتنجح أخيرا فى السيطرة عليه.

كان اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة تلقى إخطارا من رجال الحماية الميدانية اليوم الاثنين ، يفيد ، بنشوب حريق هائل  شب داخل مصنع كابلات .

تحرر المحضر اللازم بالواقعة.وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق