"ميدو ".. مشروع العالمي يهبط بوادي دجلة إلى القاع

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 01:12 م
"ميدو ".. مشروع العالمي يهبط بوادي دجلة إلى القاع
ميدو
هيثم عويس

يحاول أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق لوادي دجلة أن يتجمل عبر وسائل الإعلام المختلفة، بتأكيده المستمر على أنه لم يتم اقالته من تدريب الفريق  بسبب سوء النتائج، وأنه اعتذر عن استكمال مهام عمله  فى ظل معرفته بأن الإدارة لن تدعم وادي دجلة فى انتقالات يناير المقبل، وهو ما يتنافى مع الحقيقة خاصة وأن الإدارة دائما ما تتعاقد مع مديرين فنيين كبار آخرهم طارق العشري المدير الفني الحالي للفريق الذى نجح فى المباراة الأولى له فى تحقيق الفوز على المصري فى دور الـ16 لكأس مصر والصعود لدور الثمانية .

كشف حساب ميدو مع دجلة

ويسعى ميدو بشتى الطرق إلى محو الصورة السيئة الراسخة عند جميع المحللين والجماهير في الوقت الحالي بعدما فشل مع فريق دجلة خلال 12 مباراة خاضها مع الفريق لم يحقق سوى فوز وحيد وتعادل فى خمس مباريات وخسر فى ستة مباريات، وهو ما أدى لتقهقر ترتيب الفريق إلى المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب .

الشرط الجزائى وميدو

ميدو تمادى فى مبرراته وأكد أنه تنازل عن الشرط الجزائي في العقد تقديرا لماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة، على الرغم أنه قال أنه اعتذر والمعروف أن المدرب الذى يتقدم باستقالته يدفع الشرط الجزائي وليس العكس .

ميدو يروج لنفسه عبر وسائل الإعلام

وحاول ميدو الترويج لنفسه عبر وسائل الإعلام عن طريق التأكيد أنه يمتلك عرضا من أحد أندية الدوري الممتاز، وأنه يتكتم عليه بعدما تلقى مكالمة هاتفية مع رئيس هذا النادى، إلا أنه رفض ذكر اسمه حفاظ على السرية.

والغريب أن كافة الأندية مستقرة فى الوقت الحالى ولن يستطيع أى نادى تغيير مديره الفنى فى الوقت الحالى ، إلا أن ميدو يروج لنفسه دائما بحثا عن التدريب وعدم الجلوس فى المنزل كثيرا .

ميدو يرفض تدريب الزمالك

ورغم جلوسه حاليا فى المنزل أكد ميدو أنه يرفض تدريب الزمالك فى الوقت الحالى نظرا لحالة عدم الاستقرار التى يعيشها النادى عامة ، على الرغم من وجود مدير فنى واتجاه مجلس الادارة للمديرين الفنيين الاجانب فقط بعيدا عن المصريين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق